برشلونة يصل كامب نو لمواجهة ليجانيس وميسي يقود التشكيل..فيديو وصور

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 09:21 م
برشلونة يصل كامب نو لمواجهة ليجانيس وميسي يقود التشكيل..فيديو وصور ميسي فور وصوله إلى كامب نو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل فريق برشلونة الإسباني، إلى ملعب كامب نو إستعداداً لمواجهة ليجانيس العاشرة مساء اليوم،الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الليجا.

وكان النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فى مقدمة اللاعبين اللذين وصلوا إلى ملعب "كامب نو"، إستعداداً لمواجهة ليجانيس، بالإضافة إلى سيرجي روبيرتو ونيلسون سيميدو، وشهد الوصول على سير كل لاعب بمفرده إتباعاً للبروتوكول الصحي التى وضعته رابطة الليجا، للحد من فشي فيروس كورونا.

وأعلن كيكي سيتين مدرب فريق برشلونة التشكيل الأساسى الذى سيخوض به مباراة ليجانيس وتمثل فى الأتى..

تير شتيجن فى حراسة المرمي، ثم سيرجي روبيرتو، بيكيه، لينجليت، جونيور فيربو، إيفان راكيتيتش، أرثر ميلو، سيرجيو بوسكيتس، ليونيل ميسي، أنسو فاتي، انطوان جريزمان. 

أبقي المدير الفنى لفريق برشلونة على الثنائى لويس سواريز ومارتن برايثويت على مقاعد بدلاء الفريق الكتالونى. 

وقرر نادى برشلونة الإسبانى، تكريم ضحايا جائحة فيروس كورونا، قبل مباراة ليجانيس المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الليجا على ملعب "كامب نو".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لاعبى برشلونة سيرتدون شارات سوداء لتأبين ضحايا فيروس كورونا خلال مباراة ليجانيس مساء اليوم.

وأضافت أن عازف الأوركسترا سيقدم لحن "زقزقة الطيور" تكريماً لجميع ضحايا الوباء القاتل، ولأولئك الذين بذلوا كل ما فى وسعهم لمرافقة المرضى، ومنحهم أفضل ما يمكن من الحنان والرعاية الطبية الممكنة.

وتابعت أنه بعد تكريم ضحايا فيروس كورونا، سيحاول برشلونة أيضاً إعادة خلق بعض الأجواء فى كامب نو، فى ظل غياب الجماهير عن المدرجات، بحيث لا تشعر كتيبة المدرب كيكى سيتين بالعزلة خلال المباراة، حيث سيتم سماع النشيد الرسمى لنادى برشلونة فى كامب نو بأداء المشجعين كجزء من عمل يديره النادى بالاشتراك مع شركة الاتصالات فايبر.

كما يتم وضع "فسيفساء" فى المقاعد الفارغة داخل ملعب برشلونة تحمل عبارات "أكثر من مجرد نادٍ" وأخرى "نحن جميعاً معاً".

بالإضافة إلى لافتات ولوحات مختلفة تعرض رسائل دعم فى المدرجات، كنوع من مساعدة اللاعبين أيضاً على عدم الشعور بالوحدة أمام المدرجات الفارغة. 

ميسي
ميسي

سيرجي روبيرتو
سيرجي روبيرتو

سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو بوسكيتس

سيميدو
سيميدو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة