برشلونة يسعى لتأمين صدارة الدورى الإسبانى أمام ليجانيس

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 09:00 ص
برشلونة يسعى لتأمين صدارة الدورى الإسبانى أمام ليجانيس برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادى برشلونة منافسه ليجانيس على ملعب كامب نو في تمام العاشرة مساءً ضمن منافسات الأسبوع الــ29 لمباريات الدوري الإسباني.

حافظ فريق برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة بعد فوزه الكبير الذى حققه على مضيفه فريق ريال مايوركا بنتيجة 4 – 0 ، بينما يتواجد فريق ديبورتيفو ليجانيس في المركز الـ 19 قبل الأخير برصيد 23 نقطة من أصل 28 مباراة، وأستطاع الفوز في 5 مباريات والتعادل في 8 والهزيمة في 15.

يتطلع برشلونة الفوز أمام ديبورتيفو ليجانيس الفوز علي فريق ليجانيس والحصول علي الثلاث نقاط المهمة للاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني وزيادة الفارق مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

كشف كيكي سيتين، مدرب فريق برشلونة الإسباني، عن قائمة البارسا لمباراة ليجانيس وشهدت قائمة برشلونة عودة كيلمونت لينجليت مدافع برشلونة بعد الغياب ضد مايوركا للإيقاف، فيما تم استبعاد جوردى ألبا من قائمة المباراة نظراً للحصول على البطاقة الصفراء الخامسة أمام مايوركا.

فى المقابل يدخل فريق ليجانيس بقيادة أجيرى المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى بروح معنوية سيئة بعد ضياع ثلاث نقاط سهلة أمام فريق ريال بلد الوليد والهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

ويحتاج فريق ليجانيس تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة الصعبة أمام برشلونة، لتحسين موقفه في جدول الترتيب والهروب من منطقة الخطر للابتعاد عن الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة