باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. سقوط 3 صواريخ نوع كاتيوشا بمحيط مطار بغداد.. "جونز هوبكنز":أكثر من 8 ملايين و30 ألف مصاب حول العالم بكورونا..بكين وبعض مناطق الصين تفرض قيودا على التنقلات

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. سقوط 3 صواريخ نوع كاتيوشا بمحيط مطار بغداد.. "جونز هوبكنز":أكثر من 8 ملايين و30 ألف مصاب حول العالم بكورونا..بكين وبعض مناطق الصين تفرض قيودا على التنقلات كورونا - صورة أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

"دعم الشرعية باليمن": اعتراض وتدمير صاروخ بالستى أطلقته المليشيا الحوثية تجاه السعودية

صرح المتحدث الرسمى باسم قيادة القوات المشتركة "تحالف دعم الشرعية فى اليمن"، العقيد الركن تركى المالكي، بأن قوات التحالف المشتركة تمكنت، اليوم الثلاثاء، من اعتراض وتدمير صاروخ بالستى أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية من محافظة (صعدة) باتجاه مدينة (نجران) فى محاولة متعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين الأبرياء.
 

سقوط ثلاث صواريخ نوع كاتيوشا فى محيط مطار بغداد ولا إصابت

أعلنت خلية الاعلام الأمني العراقى، اليوم الثلاثاء، عن سقوط ثلاثة صواريخ في محيط مطار بغداد الدولي. وقال الخلية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "ثلاثة صواريخ نوع كاتيوشا سقطت، بعد منتصف ليلة امس الاثنين، في محيط مطار بغداد الدولي دون خسائر تذكر".

"جونز هوبكنز": أكثر من 8 ملايين و30 ألف مصاب ونحو 437 ألف وفاة حول العالم بكورونا

تخطى عدد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا حول العالم حاجز الـ8 ملايين مصاب، وتتصدر الولايات المتحدة قائمة الدول الأكثر تضررا، تليها البرازيل حيث ارتفع عدد الإصابات إلى نحو 890 ألفا، وبحسب آخر البيانات والأرقام الصادرة عن جامعة "جونز هوبكنز"، وفقا لموقع (سى إن إن) الإخباري الأمريكي اليوم الثلاثاء، بلغ عدد المصابين بالفيروس فى مختلف أنحاء العالم 8 ملايين و34 ألفا و461 مصابا. وبلغت حصيلة الوفيات جراء الفيروس 436 ألفا و899 حالة وفاة.

بكين وبعض مناطق الصين الأخرى تفرض قيودا على التنقلات مع زيادة حالات كورونا

حظرت العاصمة الصينية بكين على من تزيد لديهم احتمالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد الخروج من المدينة وأوقفت بعض خدمات النقل اليوم الثلاثاء لوقف انتشار موجة جديدة من المرض لمدن وأقاليم أخرى.

طقس الخليج.. أتربة وغبار فى السعودية وحارا فى البحرين

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم - أن يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على طول الساحلين الغربي والشرقي للمملكة كذلك على أجزاء من وسط وشمال المملكة، في حين تكون السماء غائمة جزئيًا والفرصة مهيأة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على مرتفعات عسير، جازان والباحة.

مقالات صحف الخليج.. نديم قطيش يتساءل: إنقاذ لبنان أم حزب الله؟.. عبدالله المدني يسلط الضوء على مواجهة العالم لفيروس كورونا ومحاربة "طالبان" لكابول.. هند الشومر تتحدث عن اليوم العالمى لمكافحة المخدرات

تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا الهامة أبرزها، إن على هامش التحركات الأمريكية لعقد اتفاقية سلام مع حركة طالبان الأفغانية، إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ترتكب خطأ فادحا لو اعتقدت أن مثل تلك الاتفاقية سوف تحقق السلام في أفغانستان.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة