خالد صلاح

موهبة ليفركوزن يختار اللعب لريال مدريد

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 08:17 م
موهبة ليفركوزن يختار اللعب لريال مدريد هافيرتز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن نجم باير ليفركوزن الشاب، كاي هافيرتز، اختار اللعب لفريق ريال مدريد الإسباني، وسط كل العروض التي جاءته حلال الفترة الأخيرة للخروج من فريقه الحالي، ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت‘" الألمانية، فإن كاي هافيرتز يريد الانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف، وأن النادي الملكي بالفعل قدم عرضًا أوليًا، قوبل بالرفض من قبل باير ليفركوزن.

أشارت الصحيفة إلى أن عرض ريال مدريد كان بعيدًا عن مبلغ 100 مليون يورو التي يريدها ليفركوزن وشمل لاعبين لم يقتنع بهما الفريق الألماني، حيث يرغب الريال في إدخال لاعبين ضمن الصفقة.

ويمتد عقد اللاعب الشاب حتى عام 2022 مع ليفركوزن، ويرغب في إكمال مسيرته المهنية في النادي الملكي على غرار مواطنه توني كروس.

باير ليفركوزن قرر رفع سعر لاعبه الشاب كاي هافيرتز إلى 100 مليون يورو، وذلك بعد دخول أكثر من ناد فى صراع على التعاقد معه خلال المبركاتو الصيفي القادم، بعد تأثيره الكبير مع فريقه في البوندزليجا.

وتقدر القيمة التسويقية للاعب صاحب الـ20 عاما حوالي 80 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في رصد أسعار اللاعبين.

وبدأ هافيرتز مشواره مع بايرن ليفركوزن في أكتوبر من عام 2016، حيث سجل رقما قياسيا باعتباره أصغر لاعب يشارك مع الفريق وعمره 17 عاما و126 يوما أمام فيردر بريمن، كما يعد أصغر لاعب يشارك في 50 مباراة بالدوري الألماني في عام 2018.

جدير بالذكر أن هافيرتز لعب 39 مباراة مع باير ليفركوزن في جميع المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 15 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة