أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفركوزن يرفع سعر الجوهرة هافيرتز إلى 100 مليون يورو

الخميس، 04 يونيو 2020 10:57 م
ليفركوزن يرفع سعر الجوهرة هافيرتز إلى 100 مليون يورو هافرتز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير تقارير صحفية اسبانية، اليوم الخميس، أن نادي باير ليفركوزن قرر رفع سعر لاعبه الشاب كاي هافيرتز إلى 100 مليون يورو، وذلك بعد دخول أكثر من ناد فى صراع على التعاقد معه خلال المبركاتو الصيفي القادم، بعد تأثيره الكبير مع فريقه في البوندزليجا، ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الاسبانية، أن ليفركوزن وجد اهتمام من أندية بايرن ميونخ وريال مدريد وبرشلونة وليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسى، لذا قرر رفع سعر اللاعب رغم صغر سنه، ووسط الأزمة الإقتصادية الكبيرة التى ضربت بورصة انتقال اللاعبين.

وتقدر القيمة التسويقية للاعب صاحب الـ20 عاما حوالي 80 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في رصد أسعار اللاعبين.

وتشير التقارير إلى أن هافيرتز يريد اتخاذ قرار بشأن مستقبله هذا الصيف، حتى لو كان ذلك يعنى رحيله فى صيف 2021 وليس في الصيف الحالي، وسيتم فتح الأمر بين بايرن ميونخ وليفركوزن قبل مباراتهما السبت المقبل فى الجولة الـ30 من الدورى الألماني.

وخاض هافيرتز هذا الموسم فى 38 مباراة مع باير ليفركوزن بكل المسابقات، نجح خلالها فى تسجيل 15 هدفاً وصناعة 8 خلال نفس الفترة.

وحقق اللاعب مؤخرا إنجازا تاريخيا، خلال فوز فريقه الجمعة الماضي على فرايبورج 1-0، حيث أصبح أول لاعب في تاريخ مسابقة الدوري الألماني يسجل 35 هدفًا ولا يزال عمره لا يتعدى 21 عامًا.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن اللاعب الشاب نجح فى تخطي اللاعب السابق ديتر مولر، الذي سجل 35 هدفا ولكن عندما كان قد تخطى  بالفعل 21 عاما.

وبدأ هافيرتز مشواره مع بايرن ليفركوزن في أكتوبر من عام 2016، حيث سجل رقما قياسيا باعتباره أصغر لاعب يشارك مع الفريق وعمره 17 عاما و126 يوما أمام فيردر بريمن، كما يعد أصغر لاعب يشارك في 50 مباراة بالدوري الألماني في عام 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة