لاعب الزمالك السابق: هل تظهر كورونا في الدوري وتختفي في الأفراح والخماسي ؟

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 10:40 م
لاعب الزمالك السابق: هل تظهر كورونا في الدوري وتختفي في الأفراح والخماسي ؟ علاء عبد الغني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد علاء عبد الغني لاعب الزمالك السابق والمدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أن كورونا ليست عائقاً حقيقياً أمام عودة الدوري العام كما يدعي البعض، خاصة بعد القرار الذي أعلنه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أمس الأثنين، بعودة الأندية إلى التدريبات يوم 20 يونيو الجاري، على أن تستأنف مسابقة الدوري العام يوم 25 يوليو المقبل.

وقال عبد الغني في تصريحات لـ "اليوم السابع": بعض الأندية تتدعي أن كورونا تمثل خطراً في حالة عودة النشاط، رغم أن أغلب اللاعبين منذ توقف المسابقة لم يلتزموا بالتباعد الاجتماعي، وعلى العكس تماماً بعضهم احتفل بزفافة في حفلات مليئة بالتجمعات، وبعضهم لعب مباريات الخماسي، فهل مباريات الدوري هي التي ستمثل أزمة؟.

أضاف عبد الغني، كل ناد يبحث عن مصلحته الشخصية في القرار ولا ينظر إلى مصلحة القطاع، أتلقى بشكل يومي العديد من الرسائل من لاعبين ومدربين تدهورت حالتهم المادية بسبب توقف النشاط والمسابقات، بعضهم ليس لديه أكثر من مائة جنية ولديه التزامات أسرية.

أضاف مدرب المقاولون: أحترم وزارة الرياضة واللجنة الخماسية على هذا القرار، أسهل أمر هو إلغاء المسابقة ولكنهم اتخذوا القرار الأصعب والأفضل لصالح الرياضة المصرية، فالبعض لا ينظر إلى الحالة المادية التي وصل إليها الكثير من العاملين في مجال الرياضة بل واللاعبين أيضاً نتيجة توقف النشاط.

ويحتل المقاولون المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 33 نقطة، خلف النادى الأهلى المتصدر برصيد 49 نقطة، ويقدم ذئاب الجبل واحداً من أفضل مواسمهم الكروية تحت قيادة عماد النحاس مدرب الفريق، طامحين فى المشاركة بالبطولات العربية والأفريقية واستعادة التاريخ الذهبى للمقاولون العرب.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة