خالد صلاح

فيديو.. محمد سامى: أختى "ريم" اختارت "البرنس" من بين 8 مسلسلات

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 03:38 ص
فيديو.. محمد سامى: أختى "ريم" اختارت "البرنس" من بين 8 مسلسلات محمد سامى
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق المخرج محمد سامى على تجربة أخته ريم فى مجال التمثيل وقال: "إنه فوجئ بها خلال مشاهدته بالصدفة "برومو" مسلسل الفنانة داليا البحيرى "للحب فرصة أخيرة".، وبسؤالها عن سبب إخفائها حبها للتمثيل عليه، قالت إنها خافت من اتهامه بأنه يشغّل زوجته وأخته وأهله بالواسطة.

وأضاف سامى خلال لقائه مع الإعلامية مها الصغير ببرنامج It’s Show Time على قناة CBC أنه غير مهتم بما يقوله الناس، حتى لو شغّل عائلته كلها.

وكشف محمد سامى أن أخته ريم عُرض عليها رمضان الماضي 8 مسلسلات، واختارت مسلسل البرنس من بينهم لافتا إلى أنه يريد تأسيسها وإعطائها المزيد من الخبرة، حتى يقدم للسوق ممثلة تربت فى بيئة فنية صالحة.

كان محمد سامى قد صرح بأنه يحضر لعمل تليفزيوني عن حياة الفنان الراحل أحمد زكى، مضيفا أن الكاتب الكبير وحيد حامد رحب بالفكرة عندما طرحها عليه ولكنه انشغل الآن بعمل آخر.

وشدد "سامى"، على أن عمل مسلسل يجسد تاريخ العملاق الراحل أحمد زكى يتطلب وقتا كبيرا من العمل، وتابع: "هناك لبس فى الأخبار المختلفة وأنا عاوز أوضح.. محمد رمضان ده أخويا ومستحيل أختلف معاه.. حققنا نجاحات كتيرة مع بعض.. شخص واحد وكاتب واحد يستطيعا أن يقوموا بهذا العمل.. هما الأستاذ وحيد حامد والموهبة محمد رمضان".

ولفت المخرج محمد سامى، إلى أنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين الفنان محمد رمضان، كون تجمعهما علاقة وصداقة قوية، مشيراً إلى أنه لا يعلم إن كان "رمضان"، سيستمر فى ذلك ويؤدى هذا العمل مع مخرج آخر أو كاتب آخر، وتابع: "أنا مكلمتوش من كام يوم.. هكلمه وأعرف منه".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة