خالد صلاح

جولة فى ديكور منزل النجمة جيسيكا ألبا.. "أناقة بطعم التاريخ".. صور

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 08:00 م
جولة فى ديكور منزل النجمة جيسيكا ألبا.. "أناقة بطعم التاريخ".. صور جيسيكا ألبا هافن مع أسرتها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقيم النجمة العالمية جيسيكا ألبا هافن فى لوس أنجلوس بأمريكا فى منزل عائلى كبير ، حرصت على وضع لمساتها الخاصة عند اختيار قطع ديكور الغرف المختلفة داخل المنزل، وفقاَ لموقع مجلة"Architectural Digest" الأمريكية للديكور، حيث حرصت على أن يتكون ديكور المنزل من مواد عضوية وألياف طبيعية وأقمشة وخشب وغيرها من قطع الديكور المختلفة التى نتعرف عليها من خلال القيام بجولة سريعة داخل المنزل.

غرفة النوم

تتميز جدران غرفة النوم بلونها الرمادى، واللوح الأمامى المنجد للسرير من الكتان البلجيكى، مع إضافة شمعدان فرنسى وطاولة جانبية مصممة من خشب البلوط، ولوحة فنية على الحائط.

غرفة النوم
غرفة النوم

 

غرفة المعيشة
 

تحتوى غرفة المعيشة على قطع أثاث مغطاة بالكتان البلجيكى، مع طاولة خشبية مضاف عليها زهرية، مع تعليق لوحات فنية تحتوى على مناظر طبيعية.

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

 

غرفة المطبخ
 

يوجد فى المطبخ غطاء نحاسى داكن معلق فوق خزائن مطلية باللون الأخضر الداكن مع طاولة ومقاعد خشبية.

مطبخ
مطبخ

 

شرفة المنزل

يوجد بشرفة المنزل المطلة على الحديقة، مقاعد سويدية يعود تاريخها للقرن الثامن عشر مع طاولة فرنسية تعود إلى القرن التاسع عشر.

شرفة المنزل
شرفة المنزل

 

غرفة الإفطار

داخل غرفة الإفطار توجد طاولة مستديرة الشكل بمقاعد مغطاة باللون الأزرق الداكن، مع إضافة سجادة مخططة تجمع بين اللون الأسود والأبيض، وتحيط الطاولة مجموعة من المقاعد البسيطة. 

غرفة الإفطار
غرفة الإفطار

 

غرفة الطعام
 

تحتوى غرفة الطعام على معلقات نحاسية ولوحات مطرزة يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر، ومقاعد مصنوعة من الخشب الزان ومغطاة بالكتان.

غرفة الطعام
غرفة الطعام

 

غرفة الأطفال
 

تحتوى غرفة الأطفال على سرير صغير ومجموعة من الألعاب، بالإضافة إلى ورق حائط  منقوش على الجدران مع فرش مخطط يجمع بين اللون الأسود والأبيض.

غرفة الأطفال
غرفة الأطفال

 

 

غرفة الحمام
 

تتميز غرفة الحمام بأرضية خشبية ومرحاض أبيض بجانب طاولتين من الخشب، كما إن الجدران مصنوعة من الحجر الجيرى الإيطالى القديم.

الحمام
الحمام

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة