خالد صلاح

انسحاب ريال مدريد من صفقة حسام عوار يقربه من يوفنتوس

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 05:43 م
انسحاب ريال مدريد من صفقة حسام عوار يقربه من يوفنتوس حسام عوار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اقتراب نادي يوفنتوس الإيطالي من التعاقد مع الفرنسي ذو الأصول الجزائرية حسام عوار خلال الصيف الحالي، وذلك بعد انسحاب منافسه ريال مدريد من الصفقة، حيث يفضل النادي الملكي عدم إبرام أي فقات هذا الصيف بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن توقف النشاط جراء فيروس كورونا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن اللاعب يعد أحد الصفقات الرئيسية التي يرغب يوفنتوس في التعاقد معها خلال الصيف الجاري، وأصبح البيانكونيري حاليا قريبا منه.

أشارت الصحيفة إلى أن انسحاب ريال مدريد من صفقة اللاعب سيفتح الباب أمام اليوفي للتعاقد معه، في الوقت الذي يرغب فيه اللاعب في الرحيل عن الدوري الفرنسي.

يذكر أن رئيس نادي ليون الفرنسي، قد أشار مؤخرا إلى وجود مفاوضات من عدة أندية لضم اللاعب الفرنسي الشاب، مؤكدا انه لن يتخلى عنه إلا بمقابل 50 مليون يورو.

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن نادي يوفنتوس الإيطالي، يفكر في إبرام صفقة تبادلية مع نظيره تشيلسي الإنجليزي سيدخل خلالها 4 لاعبين بواقع 2 من كل فريق.

ويريد ماوريسيو ساري مدرب اليوفي ضم الثنائي جورجينهو وماركوس ألونسو، ودرب ساري الثنائي المذكور الموسم الماضي عندما كان يقود البلوز، ويرغب في دعم اليوفي بهما، في الوقت الذي تحرص فيه إدارة اليوفي على تلبية متطلباته.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، أن لاعب الوسط الإيطالي جورجينهو على رأس أولويات ساري، حيث اصطحبه معه ساري من نابولي عندما جاء لتدريب البلوز العام الماضي.

أشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يرغب في إيجاد بديل للبوسني ميراليم بيانيتش الذي اقترب من الرحيل في الصيف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة