أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: هيجواين يغيب عن يوفنتوس ضد نابولي فى نهائى كأس إيطاليا

الأحد، 14 يونيو 2020 02:13 م
تقارير: هيجواين يغيب عن يوفنتوس ضد نابولي فى نهائى كأس إيطاليا هيجواين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحوم الشكوك حول لحاق الأرجنتينى جونزالو هيجواين مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي بنهائى الكأس أمام نابولى الأربعاء المقبل، بسبب الإصابة، ويسعى المهاجم الأرجنتينى للتعافى من إصابته لقيادة هجوم يوفنتوس فى المباراة النهائية بسبب النقص العددى فى الهجوم وشغل كريستيانو رونالدو لهذا المركز، حيث يعانى جونزالو هيجواين من شد فى العضلة الخلفية للفخذ الأيمن.

وحسبما أشارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، فإن هناك صعوبة فى لحاق جونزالو هيجواين بنهائى كأس إيطاليا أمام نابولى، حيث ما زال يعانى من الإصابة ولم يكتمل شفاؤه بعد ولم يشارك فى تدريبات فريقه حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن مشاركة هيجواين فى مباراة يوفنتوس ضد نابولى تحتاج إلى معجزة كبيرة، حيث سيخضع للمزيد من الاختبارات والفحوصات خلال الأيام المقبلة أمًلا فى تواجده بقائمة الفريق على أقصى تقدير.

كما يواجه الثلاثى جورجيو كيللينى وآرون رامسى وميريه ديميرال صعوبة فى التواجد بقائمة الفريق للمباراة النهائية حيث ما زالوا فى حالة شك حول لحاقهم بالمباراة وخمسة أيام قد لا تكون كافية للشفاء من إصابتهم بالكامل.

وبالعودة لحالة ديميرال فإنه من المحتمل أن يكون لائقًا للمباريات فى منتصف شهر يوليو المقبل عقب معاناته من إصابة فى الأربطة مما يعنى غيابه عن أغلب مبارايات فريقه بالكالتشيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة