أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو مجلس إدارة الزمالك: استئناف النشاط الرياضي بمثابة عودة الحياة

الإثنين، 15 يونيو 2020 09:16 م
عضو مجلس إدارة الزمالك: استئناف النشاط الرياضي بمثابة عودة الحياة حمادة انور عضو مجلس ادارة نادي الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن استئناف النشاط الرياضي في مصر بمثابة عودة الحياة الطبيعية للشعب المصري قائلاً: "سعيد جدًا وأتمني عودة كل شيء في الحياة لطبيعتها وقرار استئناف النشاط الرياضي هو المتنفس لعودة الحياة وبمثابة عودتها مرة أخري والأمر يشكل سعادة ليس للرياضيين فقط بل للجميع".

تابع حمادة أنور لـ"اليوم السابع" في إطار تعليقه علي استئناف النشاط الرياضي، قائلاً: "عودة النشاط الرياضي سيجعل هناك متنفس للجميع فسوف يستفيد منه الجميع في العودة لممارسة الرياضة والحفاظ على صحتهم من خلال وجود متسعات في الأندية ومراكز الشباب ستتيح ممارسة الرياضة أمام الجميع مرة أخرى".

في نفس السياق أعرب علاء عبد الغني مدرب المقاولون العرب، عن سعادته بعودة النشاط الرياضي من جديد في 25 يوليو المقبل، بعد القرار الذي أعلنه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قبل ساعات، وقال عبد الغني في تصريحات لـ "اليوم السابع": الفترة الماضية شهدت تصريحات غريبة حتى من مراكز شباب طالبت بإلغاء الدوري وكل منهم يبحث عن مصالحه الشخصية.

واستطرد نجم الزمالك السابق: "أنا رجل زملكاوي والكثير سيهاجمني لهذا التصريح ولكن حرام الأهلي ما ياخدش الدوري بعد الأرقام التي حققها وهذه النتائج من الظلم ألا يستأنف النشاط أو حتى تكون هناك مادة تتيح له الحصول على اللقب بالجدارة الرياضية"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة