خالد صلاح

وزير الرياضة لـ"خالد أبو بكر": عودة الدورى الممتاز شأن اتحاد كرة القدم

الإثنين، 15 يونيو 2020 10:10 م
وزير الرياضة لـ"خالد أبو بكر": عودة الدورى الممتاز شأن اتحاد كرة القدم برنامج "كل يوم" - خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تفاصيل عودة النشاط الرياضي، موضحًا أن الأندية ومراكز الشباب بداية من 15 يونيو الجاري، حتى 1 يوليو، يمكنها فتح الاشتراكات فقط لا غير مع التعقيم والصيانة ورجوع العمالة، وتأهيلهم على عودة النشاط.

وقال، خلال مداخلة هاتفية مع خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة"ON"، إنه ممارسة الأنشطة ستكون بداية من 1 يوليو، وذلك طبقًا للجنة الطبية، ولكن بتدرج شديد ومدروس، ولن تفتح المطاعم، ولن يتم فتح غرف خلع الملابس، وممارسة الأنشطة غير التلامسية، كالتنس ورفع الأثقال.

وأضاف: "الألعاب التلامسية الأخرى ستبدأ أول أغسطس، للبطولة والمنافسة مع إجراءات احترازية كبيرة، ولكن كرة القدم لها كود مخصوص"، مضيفًا: "التمرين للاعبين يكون خلال شهر يوليو حتى أول أغسطس".

وتابع: "لن يكون هناك كثافة عددية، وسيكون هناك مسئول صحي بكل مركز، ولو الجيم سعته 100 فرد، سيقتصر على 30 فردا فقط، مع مسافة متر بين كل جهاز، واخذ الاحتياطات".

وأكد وزير الشباب والرياضة، إن فترة التدريب والإعداد لكرة القدم ستكون من 20 يونيو لـ25 يوليو، مضيفا: "كرة القدم لها كود مستقل، حتي يمكن السماح باستمرار الدوري، ومن يوم 25 يوليو يحق للاتحاد الموافقة على استكمال النشاط".


وأوضح أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن عودة الدوري الممتاز لكرة القدم يكون شأن اتحاد كرة القدم والأعضاء، مضيفًا: "خطة الوزارة مرنة، ولو حدث أي شيء سيكون هناك قرارات أخرى والنظر في الأمور طبقًا للجنة الأزمات والصحة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة