خالد صلاح

لمكافحة العنصرية.. شركة مستلزمات طبية تتعهد بإنتاج ضمادات بألوان البشرة المختلفة

الإثنين، 15 يونيو 2020 01:00 ص
لمكافحة العنصرية..  شركة مستلزمات طبية تتعهد بإنتاج ضمادات بألوان البشرة المختلفة  ضمادات بألون مختلفة للبشرة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهدت شركة مستلزمات طبية بإطلاق مجموعة من الضمادات التي تتناسب مع ألوان البشرة المختلفة في محاولة لمحاربة الظلم العرقي والعنصرية على أساس اللون، كما تبرعت بـ 100 ألف دولار إلى جمعية حياة السود مهمة.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الشركة أعلنت أمس خلال مشاركتها  مجموعة من صور للضمادات ، والتي تشمل ألوان مختلفة مع ألوان البشرة.

شركة مستلزمات طبية تتعهد بإنتاج ضمادات بألوان البشرة المختلفة   (2)
 

وعلقت:" إننا نستمع إليك، نحن نقف متضامنين مع زملائنا ذوى البشرة السمراء وكفاحهم ضد العنصرية والعنف والظلم، نحن ملتزمون باتخاذ إجراءات لإحداث تغيير ملموس لمجتمع السود".

شركة مستلزمات طبية تتعهد بإنتاج ضمادات بألوان البشرة المختلفة   (1)
 

وأوضحت:"نحن ملتزمون بإطلاق مجموعة من الضمادات بدرجات ألوان مختلفة تتناسب مع درجات لون البشرة البني والأسود،  حيث تحتضن جمال البشرة المتنوع نحن ملتزمون بتقديم أفضل الحلول العلاجية  وتمثيلك بشكل أفضل".

ونوهت الشرطة عن تقديمها تبرعًا لحركة Black Lives Matter ، مع الاعتراف بأن الشركة لا يزال لديها الكثير من العمل الذي يتعين القيام به أثناء محاربة الظلم العنصري.

يأتي الإطلاق وسط احتجاجات عالمية على وفاة جورج فلويد ، وهو رجل أسود غير مسلح ، توفي عندما ركع ضابط الشرطة الأبيض ديريك تشوفين على رقبته لما يقرب من تسع دقائقـ وقال متحدث باسم العلامة التجارية نها ستتبرع بمبلغ 100.000 دولار لـحركة حياة السود مهمة Black Live Matter .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة