خالد صلاح

أيمن الجميل يشيد بقرارات الدولة لعودة الطيران والسياحة الدولية

الإثنين، 15 يونيو 2020 03:44 م
أيمن الجميل يشيد بقرارات الدولة لعودة الطيران والسياحة الدولية رجل الأعمال أيمن الجميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد رجل الأعمال أيمن الجميل، بإعلان الحكومة المصرية ووزارة الطيران، وعودة الحركة الجوية وبصورة تدريجية مع عدد من الدول، لافتا أن هناك إجراءات عديدة اتخذتها الدولة المصرية من أجل عودة السياحة مجددا بعد أزمة وباء فيروس كورونا، التى ألمت بالعالم، وأن تلك الجهود أسفرت عن خطوة إيجابية أعلن عنها مجلس الوزراء بفتح السياحة الدولية لثلاث محافظات فى الأول من يوليو 2020، وهو خطوات هامة وجادة للعمل نحو تنمية الاقتصاد المصري.

 

يأتى ذلك بعد أن قالت الحكومة، إن لجنة إدارة الأزمة اجتمعت وتم الإعلان عن عدد من القرارات من بينها عودة السياحة بداية من أول يوليو، مضيفة: "وجدنا من الضرورى أن نعلن ما هى الضوابط والإجراءات الاحترازية".

 

وقالت وزارة الطيران: "أول يوليو بدء الطيران بجميع طيران الجمهورية، عودة الطيران تدريجى مع بعض البلاد، الإجراءات التى اتخذت فى الفترة السابقة كانت استباقية وسنقوم خلال الفترة القادمة بالمرور على كافة المطارات، تم تعقيم كافة الطيرات فى الكامل، وسيتم تقديم الوجبات الجافة والمشروبات المعلبة فقط، حظر توزيع المطبوعات والمجلدات على الطائرة".

 

وأعلنت الوزارة عن ضوابط تشغيل الأنشطة فى المطارات، مشددا على التزام الركاب بتوقيع إقرار فى مطار المغادرة، وأنه يحتم فقط على المسافرين الوافدين من الدول التى تعلن منظمة الصحة أن تفشى الفيروس فيها يصل إلى حد الوباء تقديم نتيجة اختبار pcr .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة