أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرى وهيدى يناقشان الجواز فى زمن كورونا بـ"راجل و2 ستات".. شيريهان أبو الحسن: الأفراح لا بد ألا تشهد تجمعات بدلا من تأجيلها.. هيدى: عملت فرح كبير فى زفافى.. وأحمد صلاح حسنى: معملتش فرح والمرأة أذكى من الرجل

الأحد، 14 يونيو 2020 06:13 م
شيرى وهيدى يناقشان الجواز فى زمن كورونا بـ"راجل و2 ستات".. شيريهان أبو الحسن: الأفراح لا بد ألا تشهد تجمعات بدلا من تأجيلها.. هيدى: عملت فرح كبير فى زفافى.. وأحمد صلاح حسنى: معملتش فرح والمرأة أذكى من الرجل شيرى وهيدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن إنها ليست مع فكرة تأجيل الأفراح بسبب أزمة فيروس كورونا، ولكن من الممكن أن تكون هناك مناسبة على الضيق، بحيث تتصور العروسة صورة جميلة ثم تذهب إلى منزلها، وليس شرطا أن يكون هناك تجمعات فى الأفراح.

وأضافت "شيرى"، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on e، أن بعض الناس تكون ظروفها غير سامحة بأن يكون الفرح كبيرا ويشهد تجمعات مثل الظروف الراهنة، كما أنه لا توجد معرفة متى سينتهى فيروس كورونا، وبالتالي من الممكن عمل الفرح في المنزل دون تجمعات وعدم تأجيل الفرح.

فيما قال الفنان أحمد صلاح حسنى إنه لم يقم بعمل فرح كبير خلال زفافه، ولكن قام بتنظيم كتب كتاب فقط، مشيرا إلى أن هذا كان برغبة زوجته بسبب ظروف عائلية، نظرا لأن والدها كانت قد توفى منذ فترة قليلة وهو من أوصى بعمل الزفاف في الوقت المحدد له.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال لقائه برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on e: "أرى أن الأولى من فلوس الفرح أن أعطى لزوجتى المال لتشترى به ما تشاء"، متابعا: "بتكسف من التجمعات الكبيرة لأنها لا تكون على مزاجى، وكذلك زوجتى لا تحب التجمعات الكبيرة".

وأكد الفنان أحمد صلاح حسنى أن المرأة أذكى من الرجل بكثير، وتستطيع أن تفكر في مساحة أكبر من الرجل، على عكس الرجل الذى يكون مساحة تفكيره أقل بكثير من المرأة.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى أن المرأة تحليلها للرجل يكون أقوى بـ 10 مرات من تحليل الرجل للمرأة، مشيرا إلى أنه مع الرأي الذى يؤكد أن الزوجة يجب عليها أن تكشف عن كل ماضيها وأسرار ماضيها للذى ستزوجه، لأنه من الأفضل للزوج أن يعرف كل شيء عن زوجته قبل وأثناء الجواز على عكس أن يعرف هذه الأسرار بالصدفة.

بدورها قالت الفنانة هيدى كرم إنها خلال زفافها قامت بعمل فرح كبير، وكان عمرها حينها 18 عاما فقط، مشيرة إلى أن فستان الزفاف لم يكن ثمنه مرتفعا، ولذلك هي تنحاز بشكل كبير إلى ضرورة أن يكون هناك فرح كبير يوم الزفاف.

وأضافت هيدى، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on e، أنها ترى ضرورة تأجيل الزفاف والأفراح خلال فترة كورونا حتى تنتهى الأزمة من أجل أن يتمكنوا من القيام بعمل حفل زفاف كبير. ولفتت هيدى إلى أنها ليست مع أن تحكى من نفسها على كل أسرار الماضى لزوجها، ولكن ترى أنها ترد على كافة أسئلته لها عن ماضيها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة