شيرى وهيدى يناقشان أوضاع الرجل والمرأة فى "راجل و2 ستات".. شيريهان أبو الحسن: حصلت على 89% فى الثانوية العامة.. سامح حسين: اشتغلت نقاش ونجار لأصرف على التمثيل.. وهيدى كرم: الرجل يترك المرأة تفعل كل شىء بالمنزل

الإثنين، 08 يونيو 2020 06:19 م
شيرى وهيدى يناقشان أوضاع الرجل والمرأة فى "راجل و2 ستات".. شيريهان أبو الحسن: حصلت على 89% فى الثانوية العامة.. سامح حسين: اشتغلت نقاش ونجار لأصرف على التمثيل.. وهيدى كرم: الرجل يترك المرأة تفعل كل شىء بالمنزل شيرى وهيدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن إنها أحيانا تضطر أن تفعل أشياء فى وقت متأخر فى بعض الأحيان، وليس كل الأشياء تفعلها فى وقت مبكر. وأضافت، فى برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة one، أنها حصلت على مجموع 89% فى الثانوية العامة علمى علوم، وكانت تذاكر جيدا، وكانت تحب المواد العلمية.

فيما قال الفنان سامح حسين إنه شخصية مغامرة للغاية، مشيرا إلى أنه رغم تخرجه فى كلية الحقوق، واتجاه جميع زملاءه للعمل كمحامين وفتح مكاتب محاماة، إلا أنه قرر أن يعمل فى مجال التمثيل.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه برنامج "رجال و2 ستات"، المذاع على قناة ON e، أنه بعد تخرجه فى الكلية عام 1993، كان فى بداية حياته يريد أن يصرف على نفسه وعلى التمثيل لأن التمثيل فى المسرح لا يكسب المال، لذلك عمل خارج مهنته وتخصصه من أجل أن يصرف على التمثيل.

وتابع الفنان سامح حسين: "اشتغلت نقاش ونجار وكل الأعمال اليدوية طالما كانت حلال، من أجل أن أستطيع أن أصرف على التمثيل في بدايتى".

وقال الفنان سامح حسين إنه اشترى البدلة الخاصة بزفافه قبل الزفاف بيوم واحد، مشيرا إلى أنه كان يهرب من المدرسة مرة فى الشهر في المرحلة الثانوية من أجل شراء الكتب من سوق الأزبكية.

وأضاف الفنان سامح حسين أن المرأة دائما ما يكون تفاصيلها كثيرة على عكس الرجل الذى دائما ما تكون تفاصيله سهلة، متابعا: "بتابع كل شيء في الشقة وباخد بالى من كل حاجة تحدث في منزلى".

بدورها قالت الفنانة هيدى كرم إن المرأة تضطر دائما للاستيقاظ مبكرا من أجل أن تقوم بتحضير ملابس الأطفال وحقائبهم، والقيام بمهام المنزل بشكل كامل.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج "رجال و2 ستات"، المذاع على قناة ON e، أن الرجال يتركون زوجاتهم يفعلن كل شيء في البيت، رغم كثرة أعمال البيت التي تفعلها المرأة.

وتابعت الفنانة هيدى كرم: "الرجال يتركوننا نفعل كل شيء في البيت، لا يساعدون النساء"، مشيرة إلى أنها دائما ما تفعل كل شيء قبل وقت مبكر ولا تفعل أشياء في اللحظات الأخيرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة