خليكى ناصحة .. 7 نصائح توفر فى ميزانية منتجات العناية بالبشرة

الأحد، 14 يونيو 2020 09:00 ص
خليكى ناصحة .. 7 نصائح توفر فى ميزانية منتجات العناية بالبشرة مكياج
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر أدوات التجميل من الأشياء الأساسية بالنسبة للمرأة والتى تحرص على شرائها وفقًا لاحتياجاتها، ولكن ببعض الأحيان تكتشف إنها أنفقت الكثير من الأموال على شراء منتجات العناية بالتجميل، نتيجة الاختيار الخاطئة للمنتجات أو اتباع طرق غير صحيحة للعناية بالبشرة، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى نصائح مختلفة لتوفير النقود عند العناية بالبشرة.

 

روتين العناية بالبشرة

يجب فهم ما تحتاجه البشرة من مستحضرات تجميل ووصفات طبيعية، والاكتفاء بشراء هذه المنتجات مع الاهتمام بترطيب البشرة بشكل يومى، لأن ذلك يساعدها فى الحفاظ على حيويتها وشبابها .

وضع مكياج
وضع مكياج

 

 

استخدام وسادات قطنية قابلة لإعادة الاستخدام

ولتوفير المال والحفاظ على البيئة من التلوث، يفضل شراء وسادات قطنية قابلة لإعادة الاستخدام مرة أخرى، بدلاً من استخدام المناديل الورقية أو مزيلات المكياج المختلفة والتى تلقى بعد الاستخدام.

وسادات قطنية
وسادات قطنية

 

شراء منتجات العناية بالبشرة بالجملة

تُجري العديد من العلامات التجارية والمتاجر الخاصة بالمكياج والعناية بالبشرة بانتظام مبيعات موسمية للتخلص من المخزون القديم أو للترويج لعناصر جديدة، مع عروض التخفيضات، لذلك يفضل شراء هذه المنتجات من هذه المتاجر بأقل الأسعار.

مكياج
مكياج

أقنعة وجه من وصفات طبيعية

يفضل عمل أقنعة وجه من وصفات طبيعية متوفرة فى المنزل مثل الموز أو بيض أو دقيق شوفان أو حليب لترطيب أو تقشير البشرة، للحفاظ على نضارة البشرة وحيويتها، دون الحاجة لشراء منتجات خاصة لترطيب أو تقشير البشرة.

ماسكات طبيعية
ماسكات طبيعية


 

كريم أساس وترطيب

يفضل شراء كريم أساس مناسب لنوع ولون البشرة، والذى ينصح عند استخدامه بوضع القليل منه مع قطرة من الكريم المرطب، للحصول بشرة ذات لون موحد ورطبة، وفى نفس الوقت تستمر زجاجة كريم الأساس لفترة من الوقت.

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

 

شراء من أماكن موثوق فيها

توجد بعض منتجات العناية بالبشرة التي لا تستغنى عنها أى امرأة مثل أحمر الخدود وظلال العيون وغيرها، والتى ينصح بشرائها من أماكن موثوق منها، حتى لا تسبب أضرار للبشرة فيما بعد.

شراء المنتجات
شراء المنتجات

 

الاحتفاظ بمنتجات التجميل داخل ثلاجة

بدأت عدد من شركات التجميل في تقليل عدد المواد الحافظة والمواد الكيميائية في إنتاج منتجات العناية بالبشرة، والتى سيكون لها مدة صلاحية قصيرة، لذلك ينصح بالاحتفاظ بها داخل ثلاجة مستحضرات التجميل لأنها تعرض المنتجات لنسبة قليلة من الرطوبة والحرارة يساعد على نمو البكتيريا في المنتجات التي تحتوي على مواد حافظة أقل أو لا تحتوي على أي مواد حافظة.

ثلاجة
ثلاجة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة