خالد صلاح

هانز فليك: مونشنجلادباخ قوى وممتع للغاية.. وألكانتارا سيغيب 3 أسابيع

الجمعة، 12 يونيو 2020 03:33 م
هانز فليك: مونشنجلادباخ قوى وممتع للغاية.. وألكانتارا سيغيب 3 أسابيع هانز فليك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانز فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن بوروسيا مونشنجلادباخ فريق يقدم كرة ممتعة ويملك قوة كبيرة، وذلك قبل المواجهة التى تجمع بينهما غدا، السبت، على ملعب "إليانز آرينا" ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الألماني التي تم استئنافها مؤخرا بعد توقف دام لنحو ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال فليك، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "لقد تم العمل بشكل صحيح في جلادباخ بالسنوات الأخيرة، ماركو روز مدرب يمتلك أسلوبا واضحا، الفريق ممتع للغاية ويلعب بقوة ولديه مقاومة جيدة".

وأضاف فليك أن تياجو ألكانتارا خضع لعملية جراحية في الفخذ وسيتعين عليه الراحة لمدة ثلاثة أسابيع، موضحا "قررنا أن نقوم بذلك الآن حتى تزيد احتمالية جاهزيته لنهائي الكأس".

وتحدث مدرب بايرن ميونخ عن المهاجم الشاب جوشوا زيركزي قائلا "يتمتع برشاقة كبيرة ويحافظ على الكرة بشكل جيد. هذه هي الأشياء التي تحتاجها لتكون مهاجم  في البايرن. إنه يسير على الطريق الصحيح وهو بالتأكيد خيار جيد للغد".

وكشف فليك عن حالة سيرجى جنابرى قائلا، "أدى بعض التدريبات الخفيفة اليوم، سنرى إن كان بإمكانه اللحاق بالمباراة".

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 70 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن ملاحقه بوروسيا دورتموند الوصيف، برصيد 63 نقطة، بعد مرور 30 جولة.

وتأهل بايرن ميونخ لنهائى كأس ألمانيا، حيث يواجه باير ليفركوزن، على الملعب الأولمبى فى برلين، فى الرابع من يوليو المقبل، ويعد بايرن ميونخ حامل لقب الموسم الماضى لكأس المانيا بعد الفوز على لايبزيج بثلاثية نظيفة فى المباراة النهائية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة