خالد صلاح

منافسة أونلاين بين دور الأزياء.. تحديد جدول أسبوع ميلانو للموضة اليوم

الخميس، 11 يونيو 2020 02:00 م
منافسة أونلاين بين دور الأزياء.. تحديد جدول أسبوع ميلانو للموضة اليوم أسبوع ميلانو للموضة
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب الإغلاق المفروض على الكثير من دول العالم للحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين في تغيير خطط الكثير من دور الأزياء لعرض مجموعاتها الجديدة، خاصة بعد إلغاء أسابيع الموضة العالمية، أو تحويل بعضها لنسخة إليكترونية، وفي هذا الإطار مازالت النقاشات مستمرة في لندن وباريس وميلانو للكشف عن موعد أسابيع الموضة القادمة، وكيفية خروجها إلى النور.

ووفقًا لموقع مجلة vogue البريطانية ستعلن Nazionale Della Moda – CFDA الإيطالية اليوم الخميس الموافق 11 من يونيو الخطة الكاملة لأسبوع الموضة في ميلانو الذي من المفترض أن يقام في الفترة بين 14 و17 من شهر يوليو القادم.

وعن أسبوع الموضة الإيطالي قال كارلو كاباسا، رئيس هيئة الموضة الإيطالية: “الخطة هي أننا طورنا نظامًا رقميًا جديدًا يعمل مع مايكروسوفت، وعلى مدار الأيام الأربعة لأسبوع الموضة سوف يتسنى وأكد أن هناك نحو 35 أو 40 علامة تجارية من المفترض أن تشارك في أسبوع الموضة الإيطالي، وأنه سيخصص لكل واحدة وقت محدد على الانترنت لتستخدمه العلامة كما تريد.

أسبوع ميلانو للموضة
أسبوع ميلانو للموضة

ومن المتوقع أن يخلق هذا النوع من أسابيع الموضة حالة من المنافسة الشديدة بين دور الأزياء العالمية، وحرص كل منها على ابتكار أفكار جديدة يمكنهم تقديم عروضهم من خلالها لجذب جمهور الواقع الافتراضي إليهم.

ووفقًا للموقع فإنه من المؤكد أن تكون دار دولتشي أند جابانا ستقيم عرض أزياءها خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم 15 يوليو الساعة 5.30 مساءً بتوقيت إيطاليا، وستقدم خلالها مجموعتها الرجالية لربيع 2021.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة