مربعة ومستوحاة من حقائب 30 Montaigne.. ديور تعلن موضة النظارات الشمسية 2020

الأربعاء، 10 يونيو 2020 02:00 م
مربعة ومستوحاة من حقائب 30 Montaigne.. ديور تعلن موضة النظارات الشمسية 2020 نظارة ديور 2020
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

متابعة بيوت الأزياء العالمية ومشاهدة آخر مجموعاتها التي تعلن من خلالها عن موضة العام أو الموسم من الأمور التي تهتم بها أغلب السيدات، رغبة منهن في متابعة آخر صيحات الموضة والأزياء في العالم، وتعد دار أزياء ديور أحد أهم بيوت الموضة العالمية التي تحظى بشهرة واسعة بين المهتمين بالموضة، وقد طرحت مؤخرًا مجموعة من التصميمات الجديدة للنظارات الشمسية لتعلن عن موضة صيف 2020.

Negin Mirsalehi في عرض كريستيان ديور RTW S  S20
Negin Mirsalehi في عرض كريستيان ديور RTW S S20

ربما تكون قد رأيت تلك التصميمات الجميلة من النظارات الشمسية التي ارتدتها بعض أشهر الحاضرات في أسبوع الموضة خلال عرض الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2020 من كريستيان ديور، وفقًا لموقع مجلة "harpersbazaar"، حيث النظارات المربعة.

أحد تصميمات نظارات ديور 2020
أحد تصميمات نظارات ديور 2020

ويمكنك بسهولة تمييز نظارات ديور 30 Montaigne الشمسية الجديدة من خلال إطاراتها المربعة المكتنزة، ومزينة بالأحرف الأولى المميزة للبيت الفرنسي، والي تعد بمثابة أحدث إضافة إلى ملحقات Dior المستوحاة من حقيبة 30 Montaigne.

نظارة ديور 2020
نظارة ديور 2020

وتعد النظارات الشمسية من مكملات الأزياء المهمة والأساسية في حد ذاتها وستضيف على الفور مزيد من الأناقة إلى أي مظهر، وهذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة مع أمثال العارضة الهولندية Romee Strijd و OG Fashion blogse Susie Lau على سبيل المثال.

وقدمت ديور مجموعتها الجديدة مع مجموعة متنوعة من الألوان المتاحة، بما في ذلك الأسود، والعاجي، والأبيض غير اللامع، لتسهل عليكِ مهمة الاختيار.

نظارة شمسية من ديور
نظارة شمسية من ديور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة