أكرم القصاص - علا الشافعي

رومارينهو يفسخ تعاقده مع اتحاد جدة السعودى بسبب مستحقات 3 أشهر

الأربعاء، 10 يونيو 2020 10:35 ص
رومارينهو يفسخ تعاقده مع اتحاد جدة السعودى بسبب مستحقات 3 أشهر رومارينهو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فسخ البرازيلى رومارينهو لاعب فريق إتحاد جدة السعودى، عقده مع النمور بسبب تأخر مستحقاته المالية لأكثر من 3 أشهر، قبل نهاية عقده فى يونيو 2022، ووفقاً لما نشرته صحيفة "الرياضية" السعودية، نقلاً عن مصدر مقرب من اللاعب البرازيلي، فإن رومارينهو تقدم بشكوى لـ"فيفا" لفسخ عقده، وحصل على المواقفة بالفعل، ليقرر إنهاء تعاقده مع اتحاد جدة، وقال المصدر، "اللاعب البرازيلى موجود حالياً فى بلاده، حيث غادر جدة فى مايو الماضي، وكان قد حصل على وعد من رئيس النادى أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكى بالحصول على مستحقاته المتأخرة خلال يونيو الجارى لكن ذلك لم يحدث".

ويعد رومارينهو صاحب 28 عاماً يُعد من أبرز نجوم الاتحاد هذا الموسم، وقد ساعده على التأهل إلى نصف نهائى كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، وأحرز له 11 هدفاً فى دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

وبدأ اللاعب البرازيلى فى البحث عن عروض خارجية لمواصلة مشواره الاحترافي، وربما يعود إلى الدورى القطرى أو الإماراتى من جديد، حيث أن لديه الكثير من العروض منها أندية سعودية، وأخرى برازيلية كذلك.

من ناحية أخرى، قررت إدارة نادى الاتحاد السعودى تأجيل البت النهائى فى التقرير الفنى للمدرب البرازيلى فابيو كاريلي، مدرب الفريق، إلى أن يتم معرفة الموعد النهائى لعودة النشاط الرياضى الموقوف فى الفترة الحالية لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد. ووفقاُ لما نشرته صحيفة "الاقتصادية" السعودية، فإن إدارة الإتحاد وضعت خطة على مستوى الفريق من أجل إعارة بعض اللاعبين للأندية، فى حال إقرار إلغاء منافسات الموسم، شريطة أن يكون القرار فنيًا بموافقة المدرب البرازيلى كاريلي، من أجل تعويض الخسائر المالية الناجمة عن فيروس كورونا.

وأضافت أن إدارة الاتحاد السعودى نسقت مع البرازيلى كاريلي، مدرب الفريق، لإنهاء ترتيبات الفريق فى حال تم استئناف الدورى خلال الفترة المقبلة، والتى يتخللها معسكر داخلى لتجهيز اللاعبين بعد فترة التوقف الطويلة.

ويعانى فريق الاتحاد فى الموسم الحالي، حيث ابتعد عن المنافسة فى بطولة الدورى السعودي، إذ يحتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، وحال عودة النشاط سيكون أمام تحدٍ كبير للابتعاد عن الهبوط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة