خالد صلاح

اتحاد جدة يفاضل بين حسام عاشور وفرجانى ساسى للموسم الجديد

السبت، 06 يونيو 2020 02:45 م
اتحاد جدة يفاضل بين حسام عاشور وفرجانى ساسى للموسم الجديد حسام عاشور
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل نادى اتحاد جدة السعودى بين الثنائى حسام عاشور لاعب الأهلى، وفرجانى ساسى لاعب نادى الزمالك لضم أحدهما لصفوف الفريق السعودى بداية من الموسم الجديد.

وقال حسام عاشور قائد الأهلى، إنه لن يعتزل كرة القدم، وأنه يتقدم بالشكر إلى المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قائلا، "وعد وأوفى"، مؤكدا أنه يمتلك فى الوقت الحالى عروضا من السعودية والبرتغال.

وقالت صحيفة "المواطن السعودية"، إن نادى الاتحاد السعودى يفكر خلال الفترة المُقبلة فى التعاقد مع لاعب خط وسط قوي؛ ليُعوّض الرحيل المرتقب للاعب المغربى كريم الأحمدي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى اتحاد جدة يتنافس على التونسى فرجانى ساسي لاعب الزمالك المصري، مع المصرى حسام عاشور لاعب الأهلى المصرى، وذلك من أجل انضمام أحدهما لنادى الاتحاد، خاصة أن العميد يفكر فى الثنائى الذى قدم مستويات جيدة مع الزمالك والأهلى مؤخرًا.

وأضافت الصحيفة، رغم مراقبة الاتحاد للاعبين فرجانى ساسى وحسام عاشور، ولكن دخل اللاعب البرازيلى جريجور لاعب وسط نادى باهيا البرازيلي كخيار ثالث.

وشددت الصحيفة على أنه بعد تصريحات حسام عاشور قد يظهر نادى الاتحاد فى الصورة، خاصة أن تقارير صحفية ذكرت من قبل أن الاتحاد قد يتعاقد مع عاشور فى حال رحل المغربى كريم الأحمدى عن صفوف العميد، وذلك من أجل تدعيم خط الوسط.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى قد قرر توقيع غرامة مالية على حسام عاشور لمخالفته لوائح النادى بالظهور فى وسائل الإعلام دون الحصول على موافقة مدير الكرة، كما قرر رفع ما جاء من تصريحات على لسان اللاعب بشأن النادى إلى لجنة التخطيط للكرة لاتخاذ ما تراه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة