لاعب برازيلى يبعد حسام عاشور وساسى عن اهتمامات اتحاد جدة

الإثنين، 08 يونيو 2020 05:48 م
لاعب برازيلى يبعد حسام عاشور وساسى عن اهتمامات اتحاد جدة حسام عاشور
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادي اتحاد جدة من التعاقد مع البرازيلي جريجوري دا سيلفا، لاعب نادي باهيا البرازيلي لاعب خط الوسط لخلافة المغربي المخضرم كريم الأحمدي في خط وسط العميد بداية من الموسم الجديد.

كانت تقارير سعودية قد أكدت أن نادى اتحاد جدة السعودى يفاضل بين الثنائى حسام عاشور لاعب الأهلى، وفرجانى ساسى لاعب نادى الزمالك لضم أحدهما لصفوف الفريق السعودى بداية من الموسم الجديد.

وفقا لصحيفة "البلاد" السعودية فإن المدرب فابيو كاريلي أوصى بالتعاقد مع جريجوري البالغ من العمر 26 عامًا، والتي تشير التقارير إلى أنه سيرتدي قميص اتحاد جدة قريبا حيث لم يتبق سوى بعض التفاصيل البسيطة لإتمام الصفقة التي قدرت قيمتها بـ 3 ملايين يورو.

قالت الصحيفة إن علاقة الأحمدي تنتهى بنادي الاتحاد بنهاية شهر يونيو الجاري، ومن المتوقع عودته إلى جدة لإنهاء ارتباطه بالفريق رسميا، وتسلم باقي مستحقاته البالغة مليوني دولار.

تعاقد الاتحاد مع الأحمدي البالغ من العمر 35 عامًا في يوليو عام 2018 في عقد انتقال حر، وخاض مع الفريق 58 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف، واستفاد الفريق من خبرته الدولية العريضة حيث شكل علامة فارقة في خط الوسط، وكانت النية تتجه إلى استمراره مع العميد، قبل أن يغير المدرب كاريلي قناعاته بسبب تقدم العمر بنجم فينورد السابق، والذي أكد له المدرب البرازيلي أنه لن يكون ضمن خططه للموسم المقبل.

كانت صحيفة "المواطن السعودية"، قد قالت إن نادى الاتحاد السعودى يفكر خلال الفترة المُقبلة فى التعاقد مع لاعب خط وسط قوي؛ ليُعوّض الرحيل المرتقب للاعب المغربى كريم الأحمدي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى اتحاد جدة يتنافس على التونسى فرجانى ساسي لاعب الزمالك المصري، مع المصرى حسام عاشور لاعب الأهلى المصرى، وذلك من أجل انضمام أحدهما لنادى الاتحاد، خاصة أن العميد يفكر فى الثنائى الذى قدم مستويات جيدة مع الزمالك والأهلى مؤخرًا.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة