حنان يوسف لـ"الستات مايعرفوش يكدبوا": "أنا مش شاطرة فى الشهرة"

الأربعاء، 10 يونيو 2020 05:55 م
حنان يوسف لـ"الستات مايعرفوش يكدبوا": "أنا مش شاطرة فى الشهرة" جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة حنان يوسف، إنه قدمت العديد من الأعمال التى حملت ألوان مختلفة سواء كوميدية أو تراجيدية أو على المسرح، مضيفةً أنه درست فلسفة وليس تمثيل، ولكنها حضرت تدريبات للتمثيل لمدة قاربت الـ15 عامًا تقريبًا.

 

أضافت الفنانة خلال حوارها مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذى تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة ومنى عبدالغنى، اليوم الأربعاء، على قناة CBC أنها كانت تمثل أدوار عادية منذ بدايتها فى عالم الفن ولكن بعد أن كبرت فى السن بدأت تؤدى دور الأم بشكل أكثر.

 

أوضحت حنان يوسف أن دورها فى مسلسل "أهل كايرو" كان ممتعًا رغم أنه كان به صعوبة كبيرة لأن هناك ديكور فرح استمر لمدة أسبوع خلال التصوير، مشددةً على أنها تحب التمثيل بغض النظر عن الشهرة أو التمثيل لأنها ليست "شاطرة" فى ذلك.

 

وتحدثت عن دورها فى مسلسل "بـ100 وش" حيث أدت شخصية والدة نيللى كريم فى المسلسل، واصفةً المسلسل بأنه "رحلة ممتعة" لأن كاملة أبو زكرى توجه الممثل وتهتم بالتفاصيل بشكل خاص، كما أنها تعطى المساحة للفنانين للارتجال ولهذا خرج العمل مختلفًا.

 

وأشارت الفنانة إلى أنها لا تفكر فى "نيولوك" لشكلها بل كل ما تهتم له هو التمثيل حتى أنها حين توقفت عن التمثيل لفترة كادت أن تموت بسبب كثرة الأمراض التى تعرضت لها، موضحةً أنها تعرضت لصداع نصفى مزمن وأمراض أخرى أنهكتها ولهذا هى تعلم أنها حين لا تعمل تمرض، ولكن حين تمثل "بتصغر 10 سنين".

 

يذاع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" من الأحد إلى الأربعاء فى تمام الثالثة عصرًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة