أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان يهنئ أنشيلونى بعيد ميلاده: "لاعب.. مدرب.. أسطورة"

الأربعاء، 10 يونيو 2020 02:24 م
ميلان يهنئ أنشيلونى بعيد ميلاده: "لاعب.. مدرب.. أسطورة" انشيلوتى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم من أفضل المدربين في مجال كرة القدم هو كارلو انشيلوتى بعيد ميلاده، حيث يعد من أنجح المدربين المميزين ممن وضعوا بصمة مع كافة الأندية الذى دربها، حيث فاز بدورى الأبطال مع ميلان وريال مدريد كما توج بالعديد من البطولات خلال مسيرته الكروية، ففاز مع تشيلسى أيضاً بلقب الدوري الإنجليزي وغيرها من الألقاب التي توجت مسيرته.

ورغم تلك الرحلة الحافلة مع أكثر من نادٍ إلا أن الفريق الوحيد الذى حرص حسابه الرسمي على موقع إنستجرام على تهنئته اليوم هو ميلان، حيث نشر صورة له وعلق عليها قائلا، "لاعب، مدرب، أسطورة.. عيد ميلاد سعيد"، فى إشارة لأنه كان واحد من أهم لاعبي الفريق أثناء ممارسته كرة القدم كلاعب قبل أن يدرب الفريق.

 

كارلو انيشلوتي
كارلو انشيلوتي

في حين لم يقم الحساب الرسمي لريال مدريد أو تشيلسى بالإشارة له، أو الاحتفال بعيد ميلاده مثلما يحصل مع لاعبين سابقين أو مدربين مروا علي تلك الأندية.

وسبق وأكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي الحالي، الذي قاد فريق ريال مدريد للتويج بلقب دوري ابطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه عام 2014، أن الوقت الذي قضاه مع النادي الأبيض بين عامي 2013 و 2015 كانت تجربة "لا تُنسى" وأنه عندما حقق لقب دوري أبطال أوروبا كان الأمر بمثابة "جنون" للنادي الأبيض، وقال أنشيلوتي لشبكة سكاي سبورتس: "أعتقد أنك كمدرب عليك أن تدرب ريال مدريد مرة واحدة في حياتك، قضيت عامين هناك وكانت تجربة لا تنسى لأنني أعتقد أن مدريد هو أفضل ناد في العالم بسبب صورته في الخارج".

وأضاف، "فى كل مكان تذهب إليه، وفي كل بلد هناك أناس يريدون رؤيتك، ويريدون دعم الفريق، ولديه إدارة رائعة ، وملعب تدريب رائع وفريق مذهل عندما وصلت".

ومن بين الألقاب التي فاز بها أنشيلوتي مع ريال مدريد، بطولة دوري أبطال أوروبا العاشرة على حساب أتلتيكو مدريد في لشبونة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة