أكرم القصاص

منزل فاخر يعود للقرن الثامن عشر للبيع بـ5.5 مليون جنيه إسترلينى.. يضم 4 غرف نوم

الإثنين، 01 يونيو 2020 09:00 م
 منزل فاخر يعود للقرن الثامن عشر للبيع بـ5.5 مليون جنيه إسترلينى.. يضم 4 غرف نوم المنزل من الداخل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضرب منزل فاخر فى "مايفير" والذى تم بناؤه في القرن الثامن عشر السوق مقابل 5.5  مليون جنيه إسترليني.ويقع المنزل الفاخر  فى 76 بارك ستريت، ويمتد المنزل المستقل المصمم على الطريقة الجورجية على مساحة  2586 قدمًا مربعًا، ويوصف بأنه يتميز بميزات أصلية استثنائية مع تصميم داخلي أنيق وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ويضم أربع غرف نوم، ويحتل الجناح الرئيسي الطابق الثاني بالكامل، ويتميز بتراسين مواجهين للجنوب وغرفة ألعاب تؤدي إلى فناء هادئ وغرفة ضيوف مع حمام داخلي وغرفة للدراسة.

 

المطبخ
المطبخ

 

المنزل من الداخل
المنزل من الداخل

 

 

غرفة النوم
غرفة النوم

تم بناء المنزل الفاخر فى 76 Park Street في عام 1729 من قبل عامل البناء جون بارنز، في الوقت الذي كانت فيه مايفير قد بدأت للتو في التطور إلى عنوان سكني خاص ومميز.

ويعتبر بارك ستريت هو أطول شارع في Grosvenor Estate ويحتوى العقارات الجورجية الأصلية الوحيدة الباقية، مما يجعله واحد من أكثر العناوين والشوارع المرغوب فيها في مايفير ويتزايد عليها الطلب للسكن.

تراس
تراس

 

تصميم داخلى انيق
تصميم داخلى انيق

 

تم وضع ساحة جروسفينور وميدان هانوفر لأول مرة في عام 1710 و 1719 على التوالي من قبل السير ريتشارد جروسفينور، بارونيت إيتون الرابع، وإيرل سكاربورو، وبحلول عام 1720، بدأت الحقول المحيطة في مايفير تصبح منازل جديدة الأرستقراطية.

وفى العقود التي تلت وضع الساحات، تم تهديد بقاء البيوت الجورجية الأصلية في مايفير،إذ مزق أصحاب الأعمال التجارية وأصحاب رأس المال المنازل الصغيرة لبناء قصور فخمة في خمسينيات القرن التاسع عشر، مع تدمير المزيد من المنازل في ثلاثينيات القرن العشرين لبناء فنادق ومكاتب ومباني سكنية جديدة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة