جولة فى إمبراطورية ضخمة لمليونير بريطانى.. منزل فاخر قيمته 150 مليون جنيه إسترلينى

الثلاثاء، 19 مايو 2020 11:00 م
جولة فى إمبراطورية ضخمة لمليونير بريطانى.. منزل فاخر قيمته 150 مليون جنيه إسترلينى الملكية الفاخرة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام المليونير العصامى كريستيان كاندى، مع شقيقه، ببناء إمبراطورية ممتلكات هائلة من الألف إلى الياء، بدءًا من تجديد شقة في وسط لندن بقيمة 122 ألف جنيه استرليني، وأنهى كريستيان كاندي العمل في منزله، وهو عقار ضخم بقيمة 150 مليون جنيه استرليني في ساري ببريطانيا، ويُعتقد الآن أنه واحد من أغلى المنازل الخاصة في المملكة المتحدة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الملكية
الملكية

 

كاندى لاند
كاندى لاند

 

ويطلق عليه اسم "Candyland"، ويضم قصرًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني فى وسط الملكية، ويتم الوصول إليه من خلال ممر، بقيمة 9 ملايين جنيه إسترليني وتحيط به وسائل الراحة الفاخرة، بما في ذلك ملعب تنس، ومسبح مخصص تكلف 300 ألف جنيه إسترليني.

هذا العقار مثير للإعجاب ، حيث تبلغ قيمته حوالي 40 مرة أكثر من " Sheeranvill"  الفاخرة في Suffolk ، والتي تقدر قيمتها بـ 3.7 مليون جنيه إسترليني.

وأكمل كاندي، 45 سنة، وزوجته السابقة "إيت جيرل" إميلي كومبتون، العقار أخيرا بعد أن أمضيا خمس سنوات في شراء العقارات والأراضي المحيطة.

كريستيان كاندى وشقيقه
كريستيان كاندى وشقيقه

 

ملكية كاندى
ملكية كاندى

 

ففي فبراير من العام الماضي، دفع  كاندي 9 ملايين جنيه إسترليني مقابل القصر المجاور، فقط لتسويته وتحويل الأرض إلى طريق كاسح تصطف على جانبيه الأشجار، وتنفيذ ممر بين ممتلكاته.

وتكشف وثائق التخطيط أنه قام أيضًا بهدم قصور من طراز تيودور واستبدالها بمنازل فخمة من الطوب الأحمر الفخم،  كاملة مع مسبح وصالة ألعاب رياضية، وموقف سيارات، وقال مصدر إنه بمثابة دور ضيافة لزيارة الأصدقاء والعائلة.

على مدار العام الماضي، أضاف كريستيان وزوجته اللمسات الأخيرة إلى الحوزة مع مقهى متنقل عتيق، واسمياه "كاندى كافيه".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة