تحجز ليلتين تاخد ضعفهم ..حيل تنشيط السياحة فى مدينة كانكون بالمكسيك

الإثنين، 01 يونيو 2020 02:00 م
تحجز ليلتين تاخد ضعفهم ..حيل تنشيط السياحة فى مدينة كانكون بالمكسيك السفر للخارج-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضررت السياحة فى مختلف دول العالم بسبب قرار تعليق رحلات الطيران واجراءات الحظر الداخلية، ومطالبة الشعوب بالبقاء داخل المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ومع بدء إقرار بعض الدول لإعادة تنشيط السياحة من جديد خلال الأيام القادمة، تقدمت بعض المواقع بالإعلان عن تخفيضات لتشجيع الزوار على العودة، مرة أخرى، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية.

حيث أعلنت اليابان أنها ترغب فى دعم الرحلات السياحية للسياح، وهناك مخطط مماثل في صقلية في إيطاليا، كما تنوى مدينة كانكون بالمكسيك اتباع نفس الفكرة.

شاطىء بالمكسيك
شاطىء بالمكسيك

 

 تخطط دولة المكسيك لإعادة فتح السياحة في المنطقة مرة أخرى اعتبارًا من 8 يونيو، وسيبدأ تنفيذ مبادرة دعم الرحلات السياحية  بعد أسبوع أي فى 15 يونيو الجارى، بالطبع ، وتعتبر هذه مبادرة خاصة أقامتها إحدى شركات السياحة في المنطقة.

إحدى مدن المكسيك
إحدى مدن المكسيك

 

ستوفر الفنادق ليلتين مجانًا على كل ليلتين محجوزة أو إقامة مجانية لطفلين عندما يحجز شخصان بالغان. ومن المتوقع أن تشارك شركات في بويرتو موريلوس وتولوم وجزيرة موخيريس في منطقة البحر الكاريبي التي تبع ثمانية أميال من مدينة كانكون فى هذه المبادرة لتشجيع السياح من جميع أنحاء العالم على العودة مرة أخرى، وتعويضهم الخسائر المالية التي تعرضوا لها منذ توقف الرحلات السياحية بعد انتشار فيروس كورونا فى العالم.

السفر بالطائرة
السفر بالطائرة

 

وقال روبرتو سينترون، رئيس اتحاد فنادق كانكون وبويرتو موريلوس وجزيرة موخيريس، إنهم سعداء بالمشاركة فى هذه المبادرة التd تهدف لإعادة تنشيط السياحة الداخلية والخارجية بعد توقفها لشهور بسبب تعطيل الرحلات السياحية بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى إلتزام الفنادق بإجراءات الوقاية ضد فيروس كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة