خالد صلاح

بالكمامة.. إليسا تتبع إجراءات الوقاية من كورونا بعد عودتها للاستوديو للغناء.. فيديو

الإثنين، 01 يونيو 2020 09:04 م
بالكمامة.. إليسا تتبع إجراءات الوقاية من كورونا بعد عودتها للاستوديو للغناء.. فيديو اليسا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة اللبنانية إليسا، على الالتزام بتعليمات الوقاية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وظهرت وهي ترتدي "كمامة طبية" في أول مشاركة لها في استوديو غنائي منذ انتشار فيروس كورونا.

ونشرت النجمة اللبنانية، مقطع فيديو لها أثناء وصولها للاستوديو وهي ترتدي الكمامة الطبية، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، والتي ظهر ايضاً كل طاقم الاستوديو وهما يلتزمون بالوقاية الطبية وارتداء الكمامة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

finally back to sing ,music is my life #elissa @audiorotana

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

ومن المقرر أن تحيى النجمة اللبنانية، حفلا غنائيا من خلال بث مباشر على إحدى المنصات الإلكترونية، في تمام الساعة العاشرة مساء الخميس بتوقيت السعودية، والتاسعة مساء بتوقيت مصر، وذلك يوم الخميس المقبل، والحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تقدم إليسا عددا من أبرز أغانيها من بينها "إلى كل اللى بيحبونى"، و"كرهنى"، و"أنا وحيدة"، و"نفسى أقوله"، و"مكتوبة ليك" وغيرها من الأغانى.

111
 

 

222
 

من ناحية أخرى، طرحت إليسا مؤخراً أغنية "قهوة الماضي" وهى من من كلمات سهام الشعشاع وألحان محمد رحيم وتوزيع كميل خورى، وكانت آخر أغانى إليسا أغنية "هنغني كمان وكمان" التى طرحتها مؤخراً وهى من إخراج إيلي رزق الله ومن كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى.

كما احتفلت الفنانة اللبنانية، بيوم التمريض العالمى، مشيرة إلى أن يوم التمريض اختصار لكل الأعياد، قائلة :" إنتو اللي عم تحمونا بهالزمن البشع"، وقالت  فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"يوم الممرضين والممرضات العالمي هالسنة هو اختصار لكل الأعياد بهالزمن يللي تحولو فيه هالناس لأبطال مع كل اللي عم يضحو فيه. ينعاد عليكن بظروف كتير أفضل، إنتو اللي عم تحمونا بهالزمن البشع".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة