للمرة الثانية

شاب يرتدى قناع ومنقار أسود يرعب المتسوقين فى لندن.. اعرف الحكاية

السبت، 09 مايو 2020 11:00 م
شاب يرتدى قناع ومنقار أسود يرعب المتسوقين فى لندن.. اعرف الحكاية طبيب الطاعون
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهد ما يعرف بطبيب طاعون يرتدى وجه مقنع ومنقار يمشي في شوارع مدينة كراوتش إند بلندن أثناء الإغلاق بسبب فيروس كورونا، مما أثار دهشة السكان الذين أطلوا من نوافذهم.  

وذكرت جريدة الديلى ميل، أنه يأتي ظهور شخصية طبيب الطاعون بعد أيام فقط من كشف الشرطة ظهور شاب مراهق ارتدى زى طبيب الطاعون، مما تسبب في حالة من الرعب لدى سكان قرية نورويتش.

وأشار التقرير، أنه بينما كان يتجول في لندن، دخل إلى سوبر ماركت محلي و ألقى قبعته على الناس أثناء مروره، و قالت فتاة كانت في السوبر ماركت:"اصطدمت صديقتي به كان يقف عند بجانب صفوف لقد كانت صدمة كبيرة".

2
 

لم تكن المرة الأولى التي يظهر بها ما يعرف بطبيب الطاعون، حيث تمكنت الشرطة البريطانية من تحديد شخصية الشاب الذى ارتدى زيا أسود ومنقار، والذى كان يعرف بطبيب الطاعون وكان يلبسونه فى القرن الـ 17 ، أرعب الأطفال من خلال المشي في شوارع نورويتش.

طبيب الطاعون  (1)
 
وشوهد فتى مراهق يتجول في مدينة هيليسدون مرتديًا معطفًا أسود طويلًا مع قبعة عريضة الحواف وقناع مدبب مع فتحات للعين وأنف على شكل منقار.

طبيب الطاعون  (3)
 

طبيب الطاعون  (4)
 

وأوضح التقرير، أن ذلك الزى كان يرتديه الأطباء خلال تفشى وباء الطاعون في لندن في بين عامين 1665 و 1666 ، والذي كان آخر وباء ضرب المملكة المتحدة، وكان ذلك المنقار محشوًا بالأعشاب ذات الرائحة الحلوة التي كان يعتقد في ذلك الوقت أنها تقي من الأمراض.

طبيب الطاعون  (2)

يشار أن شرطة نورفولك عن شخصية وهو شاب في سن  المراهقة، وارتدى زى طبيب الطاعون من القرن السابع عشر كمزحة، بينما قال جادا جوسبيل ، يبلغ من العمر 21 عامًا ، الذي التقط صورة للشخص كان يمشي في منطقة ترفيهية "وكان الأمر يبدو سخيفً من الواضح أنه يريد الاهتمام به أو شيء من هذا القبيل ، لأن الناس العاديين لن يفعلوا ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة