مستشفى قها للحجر الصحى تعلن سلبية نتائج اختبار كورونا للفريق الطبى الثالث

الجمعة، 08 مايو 2020 10:33 ص
مستشفى قها للحجر الصحى تعلن سلبية نتائج اختبار كورونا للفريق الطبى الثالث الفريق الطبي الثالث بالحجر الصحي بقها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مستشفى قها للحجر الصحي والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا، سلبية عينات المسحة الثانية الخاصة بالفريق الطبي الثالث، موجهة التهنئة لجميع اعضاء الفريق الطبي من الأطباء والممرضين والعاملين والطاقم الإداري.

وأعلن مستشفى قها للعزل، خروج متعافين جدد من فيروس كورونا المستجد، أمس الخميس، بعد ورود التقارير الخاصة بنتائج المسحة الثانية التى تم سحبها منهم والتأكد من سلبيتها، بينهم طبيبتان أصيبا أثناء أداء واجبهما المهني والإنساني بمستشفى بنها الجامعي، ليرتفع عدد المتعافين من الفيروس بالمستشفى إلى 142 حالة تعافى حتى الآن بالمستشفى.

وأكدت الدكتورة أسماء عربى، وكيل مستشفى الحجر الصحى بقها فى محافظة القليوبية، أن الفريق الطبى أسرة واحدة، وأعضاؤه يعاملون المرضى من هذا المنطلق، مشيرة إلى أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع إلى 142 متعافيًا، وأن الحالات التى يتم شفاؤها يتم عمل مسحتين لهم على مدار يومين متتاليين للتأكد من تعافيهم بعد إثبات سلبية العينات.

وأشارت الدكتورة أسماء عربى، وكيل مستشفى قها للحجر الصحى، إلى أن جميع الحالات المحجوزة حالاتهم مستقرة، وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دورى تطبيقا لبروتوكول العلاج المصرى الذى أثبت فاعليته فى مقاومة الفيروس.

ويواصل الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابون بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة، لمواجهة الفيروس وتعافى جميع المصابون بالفيروس، فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.

وكانت مستشفى الحجر الصحى بقها، والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، قد أعلنت إحالة أعداد من المصابون بالفيروس، للمدن الجامعية التى تم تحديدها من قبل الوزارة، وذلك لاستقرار حالتهم بشكل كبير وقرب تماثلهم للشفاء لاستقبال حالات آخرى جديدة.

مستشفى قها
مستشفى قها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة