القناطر الخيرية: القضاء على خفافيش منزل بالتقسيم السياحي ومحضر لمالك العقار

الخميس، 07 مايو 2020 02:26 م
القناطر الخيرية: القضاء على خفافيش منزل بالتقسيم السياحي ومحضر لمالك العقار منزل خفافيش بالتقسيم السياحي
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء ضياء عبد الحميد رئيس مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، القضاء على الخفافيش التي اتخذت منزلا غير مأهول بالسكان، في التقسيم السياحي بمدينة القناطر الخيرية، بواسطة الدخان والشطة بالتنسيق مع مالك المنزل، مشيرا إلى أن المنزل غير مأهول بالسكان منذ ما يزيد عن عامين، وهو مكون من 4 أدوار.

وأكد "ضياء" في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن منافذ العقار غير مغلقة بالكامل، وتم العمل على غلقها بالتنسيق مع مالك العقار، وتم إشعال الشطة والدخان وتم القضاء عليها بالكامل، إلى جانب تحرير محضر لمالك العقار لعدم غلق تلك المنافذ والتأكيد على عدم فتحها مرة ثانية لعدم السماح بعودة تلك الخفافيش إلى العقار مرة أخرى.

كان أهالي منطقة التقسيم السياحي بالقناطر الخيرية، حرروا محضرا ضد مالك أحد المنازل الواقعة بدائرتهم، بسبب احتوائه على أسراب من الخفافيش، وذلك على غرار منزلى مركز ومدينة شبين القناطر أحدهما بالحزانية بشبين القناطر والآخر بنوب طحا التابعة للمدينة نفسها.

فيما أعلن غريب أحمد عارف رئيس مدينة شبين القناطر، الانتهاء من غلق كافة منافذ وأبواب منزل مهجور بقرية نوب طحا التابعة لمدينة شبين القناطر بالقليوبية، والذي كانت تسكنه مجموعة من الخفافيش ، مشيرا إلى أنه تم استخدام المبيدات اللازمة لتطهير المنزل من الخفافيش منها مبيد "اللمبادا" بالإضافة إلى مبيدات أخرى للقضاء على الخفافيش.

وأضاف "رئيس مدينة شبين القنطر" في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أنه تم القضاء على كافة الخفافيش في المنزل بعد الانتهاء من أعمال التطهير والغلق، كما تم شن حملة مكبرة لتطهير المنطقة المحيطة بالمنزل بالتنسيق مع إدارة المكافحة التابعة للطب الوقائي بمديرية الطب البيطري بالقليوبية.

19798913091588847521
المنزل المهجور

 

9675038291588847525
منزل الخفافيش

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة