ضحك ولعب وجد.. نفاد تذاكر مدينة شنغهاى ديزنى لاند بالصين فى 3 دقائق

الجمعة، 08 مايو 2020 07:30 م
ضحك ولعب وجد.. نفاد تذاكر مدينة شنغهاى ديزنى لاند بالصين فى 3 دقائق شنغهاى ديزنى
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفدت تذاكر الدخول لمدينة شنغهاي ديزني لاند الترفيهية بالصين، اليوم الجمعة، بصورة غير مسبوقة، لحجز الدخول ليوم الاثنين المقبل الموافق 11 مايو 2020، أول أيام استئناف العمل بالمدينة بعد توقفها لأكثر من 3 شهور بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم.

 

نفاد التذاكر

ونقلت وكالة الأنباء رويترز عن الموقع الإلكتروني لمدينة شنغهاي ديزني لاند الترفيهية، إن تذاكر الدخول ليوم الاثنين 11 مايو، أول أيام فتح المدينة للزوار مجددا، وحتى 14 مايو نفدت عبر خدمة الحجز على الإنترنت، كما نفدت تذاكر الدخول في عطلة نهاية الأسبوع يومي 16 و17 مايو.

 وأغلقت السلطات الصينية مدينة شنغهاي ديزني لاند الترفيهية في يناير الماضي وسط تصاعد تفشي فيروس كورونا المستجد، لكن في الأسبوع المنصرم أعلنت ديزني أنها سترحب بالضيوف مرة أخرى بداية من 11 مايو.

 

 وأشار موقعا فليجي وميتوان لحجز التذاكر إلى نفاد التذاكر التي طرحاها ليوم الافتتاح، حيث أكد  موقع فليجي أن التذاكر المطروحة عبره ليوم 11 مايو ويوم 16 مايو نفدت في غضون 3 دقائق.

 

إجراءات وقائية

 وذكرت وسائل إعلام صينية، أن المرحلة الأولى لإعادة العمل في مدينة شنغهاي ديزني ستشهد حضورا محدودا إلى جانب تطبيق إجراءات التباعد الجسدي خلال أوقات الانتظار وفي المطاعم وغيرها من المرافق في جميع أنحاء المدينة، فضلا عن زيادة وتيرة التعقيم والتطهير.

 وفي وقت سابق، قال منتجع ديزنى فى مدينة شنغهاى في بيان له، إنه خلال المرحلة الأولية لإعادة الفتح، سيطبق المتنزه تدابير وإجراءات جديدة تتضمن السماح بأعداد محدودة، وطلب شراء التذاكر وحجز الموعد مسبقا عبر القنوات الرسمية على "الإنترنت" للمنتجع ، وقنوات شركاء السفر الرسميين، والالتزام بالتباعد الاجتماعي في الطوابير والمطاعم والمركبات وغيرها من المرافق في جميع أنحاء المتنزه، وتنفيذ تكثيف التعقيم والتطهير.

وأضافت إدارة منتجع ديزنى أنه سيتم استئناف التشغيل في غالبية أماكن الجذب وأنشطة ركوب الخيل وبعض العروض والمحال التجارية والمطاعم في المتنزه وذلك بأعداد محدودة، بينما ستظل بعض أماكن الجذب والتجارب التفاعلية مثل مناطق لعب الأطفال والعروض المسرحية مغلقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة