"أبطال بيسلموا أبطال".. الطاقم الطبى الرابع يتسلم مهمة مواجهة كورونا فى قها

الجمعة، 08 مايو 2020 11:13 ص
"أبطال بيسلموا أبطال".. الطاقم الطبى الرابع يتسلم مهمة مواجهة كورونا فى قها الفريق الطبي الرابع يتسلم مهمته بالحجر الصحي بقها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع الطاقم الطبي الثالث بمستشفى العزل بقها، والمكون من 108 أطباء وأعضاء تمريض وإدارة وعمال، مقر عملهم دون أي إصابات بفيروس كورونا، عقب ظهور نتائج تحاليل جميع العاملين سلبية، وتم إخلاء الطاقم الحالي بالمستشفي بعد أداء مهمتهم على مدار أسبوعين متصلين، وتسلم مهام العمل منهم طاقم جديد اعتبارا من اليوم ولمدة 14 يوما.

ونظمت المستشفى حفلا تكريم للطاقم الطبي المغادر حيث جرى توزيع شهادات التقدير عليهم وتوجية الشكر لهم على جهودهم في مواجهة الفيروس والالتزام بمكافحة العدوى.

وقالت الدكتورة سعاد حتاتة، مدير الفريق الطبي الرابع ونائب مدير المستشفى، إن المستشفى تتقدم بالشكر والتقدير لكل أفراد الفريق الطبي المغادر على ما قدموه من جهد وإنجاز كبير خلال الأسبوعين الماضيين في مواجهة هذا الوباء.

وهنأت "حتاته"، الفريق بسلامتهم وظهور نتائج تحاليل العينة الأولى والثانية لكل أفراد الفريق الطبي وكانت سلبية للجميع، ووجهت الشكر على اهتمامهم بمكافحة العدوى والمحافظة على سلامة الفريق مع تقديم أفضل خدمة طبية للمصابين، كما وجهت الشكر إلى مديرية الصحة بالقليوبية على تقديمها كل سبل الدعم الممكن، وتوفير كافة المستلزمات والواقيات للأطقم الطبية، مشيرة إلى أن فريق يسلم فريق  ومصر قوية بمؤسساتها وأولادها.

كما وجهت المستشفى عبر صفحتها على الفيس بوك، رسالة دعم لأبطال المعمل جاء فيها شكرا لكم على تعبكم وجهدكم مع كل الحالات وكل أفراد الطاقم الطبي، عمل متميز ومنظم ومجهود ملحوظ بدون خطأ أو هفوة وتطبيق أقصى درجات مكافحة العدوى في أصعب الظروف ودوما البشريات السعيدة تأتي من عندكم.

وأعلن مستشفى قها للعزل، خروج متعافين جدد من فيروس كورونا المستجد، أمس الخميس، بعد ورود التقارير الخاصة بنتائج المسحة الثانية التى تم سحبها منهم والتأكد من سلبيتها، بينهم طبيبتان أصيبا أثناء أداء واجبهما المهني والإنساني بمستشفى بنها الجامعي، ليرتفع عدد المتعافين من الفيروس بالمستشفى إلى 142 حالة تعافى حتى الآن بالمستشفى.

 

95684561_10216198027214616_3907243212162465792_o
الفريق الطبي الرابع يتسلم مهما العمل

 

تسليم الشهادات
تسليم الشهادات للفرق الطبي الثالث

 

خلال المغادرة
خلال المغادرة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة