خالد صلاح

قائمة الأسرع في الدوري الألماني.. المغربي حكيمي يتصدر

الخميس، 07 مايو 2020 02:00 ص
قائمة الأسرع في الدوري الألماني.. المغربي حكيمي يتصدر اشرف حكيمى لاعب دورتموند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "ترانسفير ماركت" الشهير، إحصائية الأسرع في مسابقة البوندزليجا هذا الموسم، احتفالا بعودة الدوري الألماني مرة أخرى، والتي تصدرها النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب بوروسيا دورتموند.
 
وأوضح الموقع المتخصص في تقييم اللاعبين بسوق الانتقالات، أن أسد الأطلسي هو أسرع لاعب في الدوري الألماني حاليًا، وبفارق ليس قليلاً عن أقرب ملاحقيه.
 
وتبلغ سرعة "حكيمي" 36.49 كيلو متر في الساعة، فيما جاء في المركز الثاني لاعب باير ليفركوزن "ديابي"، والذي تبلغ سرعته 35.95 كيلو متر في الساعة.
 
اللاعب صاحب الـ21 عاما يعد من اسرع اللاعبين في العالم، حيث اقتربت سرعته من الرقم الأسطوري للعدّاء الجمايكي "يوسين بولت"، والذي حصد ذهبية منافسات العدو لمسافة 100 متر بسرعة 37.6 كيلو متر في الساعة وهو رقم قياسي عالمي وأولمبي.
 
كشفت تقارير صحفية، عن اختيار رابطة الدوري الألمانى، يوم الجمعة 15 مايو المقبل، من أجل استئناف الموسم الحالى من الدوري الألمانى، وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن رابطة أندية الدوري الألمانى، تمسكت باستئناف الموسم يوم الجمعة 15 مايو المقبل، من أجل استكمال الموسم الحالى 2019 – 2020، لمنافسات البوندزليجا، على الرغم من رفض المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل هذا الموعد.
 
أضافت الصحيفة أن عودة الدوري الألمانى، ستكون بالمواجهة المؤجلة من الجولة 26، بين دوسلدورف مع بادربورن.
 
وأصبح الدوري الألمانى، أول الدوريات الخمس الكبرى، الذى يحدد موعدا لاستئناف الموسم الحالى، المتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
 
قائمة الاسرع فى الدوري الالمانى
قائمة الاسرع فى الدوري الالمانى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة