وصول لاعبى برشلونة لإجراء الفحوصات الطبية تمهيدا للعودة للتدريبات.. فيديو

الأربعاء، 06 مايو 2020 10:10 ص
وصول لاعبى برشلونة لإجراء الفحوصات الطبية تمهيدا للعودة للتدريبات.. فيديو جانب من وصول لاعبى برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل العديد من لاعبى برشلونة الإسبانى إلى مقر النادى صباح اليوم، الأربعاء، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية استعداداً للعودة للتدريبات من جديد تمهيداً لاستئناف الموسم الكروى الذى توقف منذ مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن سيرجى روبيرتو كان أول الوافدين لإجراء الاختبارات الطبية فى نادى برشلونة، وجاء بعده العديد من اللاعبين وهم "راكيتيتش، لينجليت، وتير شتيجن".

وأضافت الصحيفة أنه انضم لاحقا لهذه المجموعة فرينكى دى يونج، نيسلون سيميدو، آرثر ميلو، ومارتين برايثوايت، موضحة أن اللاعبين ظهروا ملتزمين بالإجراءات الطبية بارتداء الأقنعة والقفازات وفى سيارات مستقلة.

وكان نادى برشلونة الإسبانى أعلن أمس، الثلاثاء، عودة اللاعبين لخوض التدريبات فى المدينة الرياضية من جديد بدءا من اليوم الأربعاء تمهيدا لاستئناف الدورى الإسبانى مرة أخرى بعد توقفه منذ مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر البيان الرسمى، الذى نشره نادى برشلونة عبر موقعه الرسمى، أنه من المقرر أن يخضع اللاعبون لفحوصات طبية داخل النادى اليوم الأربعاء للتأكد من سلامتهم بعد فحص مرافق النادى أمس الثلاثاء.

وأضاف البيان أنه سيجرى اللاعبون وأعضاء الجهاز الفنى الاختبارات الطبية اليوم الأربعاء لضمان خلوهم من فيروس كورونا، قبل انطلاق التدريبات بشكل فردى خلال الأيام المقبلة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة