أكرم القصاص - علا الشافعي

ماتيب: افتقدنا محمد صلاح في الريمونتادا ضد برشلونة

الثلاثاء، 05 مايو 2020 11:59 م
ماتيب: افتقدنا محمد صلاح في الريمونتادا ضد برشلونة ماتيب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جويل ماتيب، مدافع فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن الريمونتادا التاريخية التي حققها الريدز ضد برشلونة الإسبانى في مايو من العام الماضى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وخسر الريدز مواجهة الذهاب ضد برشلونة 3-0، قبل أن يحقق ليفربول المعجزة في الإيابعلى ملعب "آنفيلد" بالفوز بأربعة أهداف دون مقابل على الرغم من غياب الثنائى محمد صلاح وروبرتو فيرمينو بداعى الإصابة.

قال ماتيب فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول "بالطبع لم تكن مواجهة كامب نو سيئة، لكنهم سجلوا ثلاثة أهداف، وكنا نعلم أن الإياب على آنفيلد سيكون صعباً. أدركنا أننا في حاجة لشيء خاص من أجل بلوغ النهائي"، مضيفا "كنا نفكر فقط في الفوز، ولكن لم نفكر أبداً كيف ستكون النهاية".

أضاف مدافع ليفربول "بالطبع كنا نفتقد فيرمينو وصلاح، لكن لا يزال لدينا ما يكفي من اللاعبين والكثير من الجودة. يمكن للفريق معاً أن يحقق الكثير من الأشياء. في هذا اليوم عليك استخدام عمق الفريق وتحقيق الاستفادة القصوى منه".

وتابع ماتيب "عندما كنا نستعد للمباراة الثانية كان الحديث واضحاً. أخبرنا كلوب أنه علينا اللعب بدون اثنين من أفضل المهاجمين في العالم. قلنا لأنفسنا أنه ربما يكون من المستحيل، لكن بداخلنا كنا نقول لا، لدينا فرصة"، مضيفا "كان لكلماته التأثير المطلوب. جعلنا نؤمن أن لدينا فرصة، وأننا حقاً يمكننا تحقيق شيء نخبر به أطفالنا في المستقبل".

وواصل مدافع ليفربول تصريحاته قائلا "كانت الأجواء جنونية داخل الملعب. كانت الحالة المزاجية جيدة رغم نتيجة الذهاب. كان الأمر مثل آلة تعمل معاً بتناغم. اللاعبين والجماهير"، مضيفا "مباراة برشلونة خاصة للغاية لأننا فزنا في المباراة النهائية وتوجنا باللقب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة