أكرم القصاص - علا الشافعي

"توى العالمية للسياحة": اليونان وقبرص ستكون متاحة لقضاء إجازة صيف 2020

الأربعاء، 06 مايو 2020 03:02 م
"توى العالمية للسياحة": اليونان وقبرص ستكون متاحة لقضاء إجازة صيف 2020 السياحة فى اليونان
كتبت آمال رسلان 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا الرئيس التنفيذي لشركة TUI العالمية للسياحة فريتز جوسن الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي إلى وضع "خارطة طريق للسفر" ، لافتا إلى أن الاستعدادات في اليونان وقبرص يمكن أن تضعهما فى بداية الدول.

وقال جوسن فى بيان إن الحكومات بحاجة إلى تقديم "منظور واضح" للسياحة داخل أوروبا ، وقال إن خارطة الطريق ستساعد على فتح السفر إلى البلدان التي أحرزت تقدمًا جيدًا في المعركة ضد Covid-19.

وقال "يجب أن نخرج الآن بشكل جيد من الأزمة ويجب أن نضع خارطة طريق للسفر داخل أوروبا ونجعل العطلات ممكنة في عام 2020" ، مضيفًا: هذا يشمل الانفتاح مع السياحة والسفر الجوي إلى دول ومناطق أوروبا التي حققت تقدمًا جيدًا والتي تعمل بنشاط على تعزيز عودة المصطافين ، مثل اليونان أو قبرص أو البرتغال أو جزر البليار أو النمسا أو بلغاريا.

وأكد جوسن ان هذه الوجهات حققت تقدمًا ملحوظًا وأجرت حملات ترويجية لعودة المصطافين، وقال إن العطلات المحلية يجب ألا تكون الخيار الوحيد للأوروبيين. ولفت إلى ان السياحة في أوروبا تتطلب منظورًا ذا مصداقية و "الانفتاح" تدريجيًا في بعض البلدان أولاً، منوها إلى انه على الرغم من القيود الناجمة عن جائحة Covid-19 ، يعد السفر والعطلات في ألمانيا وأوروبا في غاية الأهمية للناس.

وكشف أن حركة المرور على صفحات الويب الخاصة بالشركة العالمية تبلغ 90٪ مقارنة بالعام الماضي ، على الرغم من أن السفر غير ممكن حاليًا.

وفي الصين ، تواصل TUI العمل بعد امتناع ثلاثة أشهر حيث بدأت الشركة التابعة في الصين فى تقديم رحلات قصيرة إلى جبال الصين والمنتجعات الساحلية ، ولكن فقط للصينيين. وقال جوسين "مكاتبنا في بكين وشنجهاي كانت مفتوحة خلال الأزمة لكن لم يسمح لها ببيع باقات العطلات". “نحن نرى الآن تراكم كبير في الطلب على العطلات. سوف تقوم TUI China في الأسابيع القادمة بتوسيع عروضها خطوة بخطوة ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة