تفاصيل قصة تكريم راعى كنيسة أمريكية لضحايا جائحة كورونا فى بلاده بعلم أبيض

الثلاثاء، 05 مايو 2020 05:00 ص
تفاصيل قصة تكريم راعى كنيسة أمريكية لضحايا جائحة كورونا فى بلاده بعلم أبيض الأعلام
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصدت جائحة فيروس كورونا المستجد، آلاف من الوفيات منذ انتشاره نهاية العام الماضى، وخلف ورائه عدد كبير من الوفيات فى دول العالم كافة، وعلى خلفية إجراءات الإغلاق والقيود الاحترازية، لا يتمكن الأشخاص من توديع محبيهم من قتلى الفيروس التاجى.

كنيسة أمريكية وجدت طريقة مميزة لتوديع ضحايا مرض "كوفيد 19"، إذ اعتمدت طريقة لافتة وحزينة لتذكير جميع الأشخاص بضرورة أخذ كافة الاحتياطات الصحية لضمان عدم التقاط العدوى والحد من انتشار الفيروس التاجى، كما تعتبر ذكرى جميلة لمن رحلوا ، وفقا لموقع سبوتينك.

القس باتريك كولينز، راعى كنيسة فى كونيتيكت الأمريكية، يقوم فى  كل صباح، بإحصاء ضحايا فيروس كورونا المستجد في ولاية كونيتيكت الأمريكية ويزرع لكل ضحية علم أبيض أمام  مبنى الكنيسة.

كولينز يزرع مئات الأعلام كل يوم أمام كنيسته القديمة في منطقة جرينتش، فى دليل على الحجم الكبير للضحايا جراء الفيروس، ويزرع القس  علم واحد أبيض صغير لل ضحية فقدت حياتها بسبب الفيروس.

وعن الفكرة الحزينة، قال كولينز "آمل أن ياخذ كل شخص يرى هذا المشهد وقت للتفكير بأي مكان أو زمان، ليكون كتذكار حزين بأننا جميعا نحزن معا".

أعلام بيضاء
أعلام بيضاء

 

الأعلام
الأعلام

وفى مشهد حزين انتشرت آلاف الأعلام حول الكنيسة وفي الحديقة مع ازدياد ضحايا فيروس كورونا في البلاد.

وأضاف راعى الكنيسة: "إن الأموات لا يمكن نسيانهم،..إنهم أكثر من مجرد رقم، هم أفراد عائلاتنا، إنهم أكثر من مجرد إحصائية ولن ننساهم أبدا من خلال هذا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة