عارضة أزياء أمريكية شهيرة تزيل حواجبها على الهواء.. اعرف القصة (فيديو)

الثلاثاء، 05 مايو 2020 02:02 م
عارضة أزياء أمريكية شهيرة تزيل حواجبها على الهواء.. اعرف القصة (فيديو) هانا ستوكينج
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت عارضة الأزياء الأمريكية هانا ستوكينج بإزالة حاجبيها على الهواء عبر حسابها بموقع "انستجرام"، كما أبدت دهشتها فور رؤية وجهها بدون حواجب، حيث علقت علي الفيديو قائلة :" الأمور تزداد غرابة ويمكن لأبي أن يهتم أقل".

l
 

و تعد هانا ستوكينج من أشهر عارضات الأزياء عبر الإنترنت، ولديها أكثر من 6.8 مليون مشترك على موقع يوتيوب و 17.6 مليون متابع على "أنستجرام"، وهي أيضاً مقدمة برنامج Mindie ، وهو برنامج حواري موسيقي على YouTube أنتجته Shots Studios.

ة
 

 

من ناحية أخرى وجهت منظمة الصحة العالمية رسالة لعارضة الأزياء الهندية ديبيكا بادوكون، عقب نشر صورة لها مع مدير عام المنظمة تيدروس أدهانوم، على "تويتر".

 

ووفقا لما أوردته وكالة "سبوتنيك"، كتب تيدروس أدهانوم، على "تويتر": "نتقدم بالشكر بادوكون، لجهودها ومدافعتها عن أهمية الصحة النفسية خلال الأوقات الصعبة، التي يشهدها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الذى تحول إلى وباء عالمى (جائحة)".

 

وأضاف: "نواجه هذه الأزمة معا، وأتطلع للظهور مع ديبيكا بادوكون، على موقع "انستجرام" في بث حى، الخميس المقبل".

 

وجاءت رسالة مدير عام منظمة الصحة العالمية، بعدما نشرت بادوكون، صورة على حسابها الشخصى على "تويتر"، في وقت سابق اليوم، تضم صورتها مع صورة مدير عام المنظمة، تعبيرا عن دعمها للجهود العالمية في مكافحة فيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض "كوفيد - 19"، وللتوعية بأهمية الصحة العقلية خلال الأزمة".

 

واتخذت العديد من دول العالم إجراءات استثنائية، ‏تنوعت ‏من حظر الطيران إلى إعلان منع التجول وعزل مناطق ‏بكاملها، ‏وحتى إغلاق دور العبادة، لمنع تفشي الفيروس المسبب لمرض "كوفيد - 19

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة