عارضة أزياء إيطالية تعانى من استمرار إيجابية تحليل كورونا بعد 56 يوما

الأحد، 26 أبريل 2020 04:55 م
عارضة أزياء إيطالية تعانى من استمرار إيجابية تحليل كورونا بعد 56 يوما عارضة ازياء ايطالية
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت عارضة الأزياء الإيطالية بيانكا دوبرويو، التى تبلغ 22 عاما، أنها مصابة بفيروس كورونا منذ 27 فبراير الماضى، وتعانى من استمرار إيجابية تحليل كورونا بعد 56 يوما من الإصابة، وهى أول حالة للفيروس تم تسجيلها فى بولونيا، وخضعت لخمسة اختبارات.

وأشارت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية إلى أن بيانكا تعتبر شخصية مشهورة فى إيطاليا فلديها آلاف المتابعين على الشبكات الاجتماعية ، ويتساءل العديد منهم عن اسباب استمرار إيجابية الفيروس لديها رغم دخولها المستشفى وخروجها منها العديد من المرات.

وأوضحت الصحيفة أنها دخلت المستشفى لمدة 6 أيام ثم خرجت من المستشفى بعد انخفاض درجة حرارتها وخضعت لخمسة اختبارات أربعة منهم سلبية والأخير غير مؤكد والذى كان فى 16 أبريل ، ومن المقرر أن تقوم باختبار آخر فى آخر الشهر الجارى.

وأكد عدد من الخبراء المتخصصيين فى الأمراض المعدية فى مستشفى سانت أورسولا فى بولونيا للصحيفة الإيطالية أنه من غير المحتمل أى شخص أن يكون مصاب لأكثر من 50 يوما".

وقالت بيانكا "يبدو لى هذا جنونيا فكنت بصحة جيدة 100% وذهبت للمستشفى وما زالت إيجابية ولا أعرف لماذا"، مضيفة "اخبرتى البعض أنه يمكننى أن أصبح دراسة حالة، ولكنى الآن ابدأ حجر صحى جديد للمرة الرابعة".

وذكرت وكالة الحماية المدنية فى إيطاليا أن عدد وفيات فيروس كورونا زاد 415 شخصا أمس السبت مقابل 420 أمس الجمعة وذلك فى أقل حصيلة منذ 17 مارس، وكان عدد الإصابات الجديدة الأقل أيضا خلال 5 أيام عند 2357 مقارنة مع 3021 حالة إصابة الجمعة.

وأوضحت الوكالة أن إجمالى عدد الوفيات بالفيروس فى إيطاليا منذ ظهوره فى 21 فبراير بلغ 26384 وهي ثانى أعلى حصيلة فى العالم بعد الولايات المتحدة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة