أكرم القصاص

ماتصرفش عليها كتير.. قطع ديكور مختلفة يفضل عدم شرائها بأسعار باهظة

الإثنين، 04 مايو 2020 06:00 ص
ماتصرفش عليها كتير.. قطع ديكور مختلفة يفضل عدم شرائها بأسعار باهظة غرفة المعيشة-أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص البعض على شراء أرقى وأغلى قطع الأثاث والإكسسوارات للبيت، بداية من مقاعد منحوتة تنتمى لعصر ما، أو بعض التحف المختلفة باهظة الثمن، لتضيف أناقة وجاذبية لغرف المنزل، لكن بعض قطع الديكور لا تستحق إنفاق الكثير من الأموال عند شرائها، والتى أشار إليها تقرير منشور بموقع "apartment therapy" للديكور. 

 

المصابيح

تعتبر الإضاءة الجيدة شيئا ضروريا فى أى منزل، لذلك ينصح بشراء لمبات مزخرفة لتضيف أناقة لغرف المنزل، لكن فى نفس الوقت لا يفضل شراء الباهظة الثمن لأن هذا النوع من الديكور معرض فى أى وقت  للكسر.

مصابيح
مصابيح

 

مزهرية  

تتوفر المزهريات والكتب والقطع الأخرى للأرفف وطاولات القهوة فى المتاجر المحلية وبعض الأسواق عبر الإنترنت مقابل مبالغ بسيطة، كما تعتبر من السلع التى لا تستحق إنفاق الكثير من الأموال لشرائها، لأنها معرضة فى كثير من الأحيان للكسر.

إناء من الزهور
إناء من الزهور

 

لوحات فنية

يمكن العثور على بعض اللوحات الفنية فى المعارض والمزادات وغيرها، كما يمكن استبدالها بأوراق حائط تحتوى على أشكال مختلفة لتؤدى نفس الغرض والتى تتوفر بأسعارها المناسبة.

 

طاولات جانبية

ينصح أيضاً بالابتعاد عن شراء طاولة باهظة الثمن، طالما كانت توضع على جانبى الغرفة، كما أن هذا النوع من الطاولات متوفر فى العديد من المتاجر وبأسعار رخيصة، ولا يشترط الاهتمام بتصميمها، بقدر ما يشترط الاهتمام بأناقتها من حيث إضافة إناء يحتوى على مجموعة من الزهور المختلفة.

منضدة
منضدة

 

أوانى الطعام

ينصح أيضاً بالابتعاد عن شراء أوانى الطعام باهظة الثمن، لأنها من الأشياء المعرضة للكسر فى أى وقت، لذلك ينصح بشراء الأوانى المعروفة بالقدرة على التحمل والمستخدمة لأغراض مختلفة، مثل الخاصة بالوضع داخل الفرن والأخرى الخاصة باستخدامها داخل الميكروويف، وأخرى خاصة بوضعها على مائدة الطعام أثناء حضور الضيوف.

أطباق
أطباق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة