بيتك فى رمضان.. 5 حيل لتجديد ديكور غرفة المعيشة بأقل التكاليف

الأحد، 26 أبريل 2020 06:00 ص
بيتك فى رمضان.. 5 حيل لتجديد ديكور غرفة المعيشة بأقل التكاليف غرفة معيشة - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يشعر البعض بحاجة غرف المعيشة  لتجديد قطع الديكور، ولكنه لا يمتلك الكثير من المال لطلاء الجدران وتغيير قطع أثاث المنزل، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "apartmenttherapy"، إلى بعض التفاصيل الصغيرة، التى تساعد على تجديد ديكور غرفة المعيشة دون إنفاق الكثير من الأموال، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

نصائح لتجديد ديكور غرفة المعيشة بأقل التكاليف

إضافة مجموعة من الوسائد

ينصح بإضافة مجموعة من الوسائد المزخرفة ذات الألوان المبهجة والتى تعطى الشعور بالسعادة ولكن يجب فى ذات الوقت أن تكون ألوان الوسائد الإضافية متناسقة مع لون الأريكة، مما يعطى الشعور بتغير الديكور وإحداث تغير بالغرفة.

وسائد
وسائد

ورق حائط

ينصح أيضاً باستخدام ورق حائط قوى منقوش، لإضافته على جدران الحائط، بدلاً من طلاء الجدران، كما يمكن إزالته فى أى وقت لتغييره بشكل أخر ، ويمكن الاكتفاء بتغيير ورق جدار واحد. 

خلفية حائط
خلفية حائط

صور العائلة

يمكن تعليق صور العائلة بإطارات مميزة ومزخرفة، بغرفة الصالون، سواء بإضافة الصور على منضدة أو بأرفف كتب وغيرها من الأماكن المميزة داخل الغرفة.

إضافة مجموعة من النباتات

تحدث النباتات لمسة فنية مبهجة، لذلك ينصح بإضافة بعض أوانى النباتات التى تحتوى على مجموعة مختلفة من النباتات، مختلفة الألوان بمختلف أنحاء الغرفة.

نبات
نبات

إضافة مجموعة من المرايا

يقترح أيضاً إضافة مرآة حائط لغرفة المعيشة والتى تساعد على إضاءة الغرفة، كما تساعد على الإيحاء بإتساع مساحة الغرفة.

مرايا
مرايا

منحوتات صغيرة
 

يفضل أيضاً إضافة بعض المنحوتات الصغيرة مختلفة الأنماط والألوان، ووضعها بشكل متناسق على أرفف الكتب أو طاولة القهوة وغيرها من الأماكن المميزة، كما يمكن استخدام قطع المنحوتات القديمة و الجديد منها،  كوعاء لتخزين مؤقت للنباتات أو لحمل الحلي على المنضدة، والتى تضيف لمسة فنية وجمال مميز لغرفة المعيشة دون إنفاق الكثير من الأموال لشراء قطع أثاث جديدة أو الاستغناء عن القطع القديمة.

تماثيل صغيرة
تماثيل صغيرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة