خالد صلاح

مرتضى منصور: الأهلى ليس طرف فى قضية نادى القرن.. والتطاول على "تركى" مرفوض

الأحد، 31 مايو 2020 01:22 ص
مرتضى منصور: الأهلى ليس طرف فى قضية نادى القرن.. والتطاول على "تركى" مرفوض تركى ال الشيخ ومرتضى منصور
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن الاهلى ليس طرف بشأن قضية نادى القرن ولكن يبحث عن حق القلعة البيضاء من الاتحاد الافريقى لكرة القدم و أن ترتيب الاندية عام 1996 كالتالى  الزمالك و كانو ياوندى و الرجاء و الاهلى  " . 
 
وأوضح مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة الزمالك لبرنامج زملكاوى مع الاعلامى طارق يحيى أنه يرفض التطاول على المستشار تركى ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية من قبل عضو مجلس إدارة الاهلى وأنه دائم الدعم له و للنادى الاهلى و قام بعمل الكثير من الامور داخل القلعة الحمراء حيث تفاوض مع أحمد الشناوى خلال تواجدة بالفريق الابيض وقام بالتجديد للثنائى أحمد فتحى و عبد الله السعيد على نفقته الخاصة و ضم صلاح محسن مهاجم أنبى الى الأهلى بمبلغ مالى كبير ما يقرب من 42 مليون جنية وقام بدعم مجلس إدارة الاهلى أثناء الانتخابات ببعض المال أيضا .

وجه المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية، رسالة مجهولة لم يحدد من المقصود بها، وذلك بعد لحظات من التصريحات التى أدلى بها حسام عاشور قائد الفريق، حول الاتفاق على إقامة مهرجان اعتزاله، واتهامه لمجلس القلعة الحمراء بتعطيل اتمام الاتفاق الثلاثى الذى تم بين "الأهلى وعاشور وتركى آل الشيخ".

ونشر تركى عبر حسابه الشخصى على فيس بوك قائلاً: "يا سبحان الله.. حسام عاشور وعبد الله السعيد وأحمد فتحي وعماد متعب ومؤمن زكريا كلهم الي غلط وأنتو الصح؟! الظلم ظلمات يوم القيامة.. عاشور لوحده بطولاته وتاريخه كفايه.. الوفاء والاحترام والخوف على أكل عيش الناس وعلاج الناس من غير مصالح بقى في الزمن ده شوو ! عجبي".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة