أكرم القصاص

غضب فى برشلونة بسبب تسريب ملف كشافى النادى

الأحد، 31 مايو 2020 02:47 م
غضب فى برشلونة بسبب تسريب ملف كشافى النادى بارتوميو رئيس برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن غضب إدارة نادى برشلونة بسبب تسريبات القرارات الداخلية بالنادى لوسائل الإعلام، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أنه تم تسريب قرارات برشلونة بإعادة هيكلة كشافى النادى لاستقطاب المواهب الشابة التى تشكل مستقبل البلوجرانا، وأضافت الصحيفة، أن إدارة برشلونة أعربت عن غضبها الشديد من التسريب، لا سيما أن هذا الأمر لم يكن على جدول أعمال مجلس الإدارة فى اجتماع الخميس الماضي، لكن من المقرر حسمه فى نهاية شهر يونيو المقبل.

وكانت إذاعة "كادينا سير" نشرت خبراً حول تقليل عدد الكشافين، وهو ما أجبر برشلونة على معالجة الأمر، وقد تتم إعادة الهيكلة فى الأسبوع المقبل.

وأضافت الإذاعة أن برشلونة اضطر لتقديم تفسير سريع للكشافين للأنباء المنتشرة، لا سيما أن البعض لم يكن على علم بخطة الإدارة.

وقرر جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسباني، تولى ملف تجديد عقد الألمانى مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى الفريق الكتالونى، والذى ينتهى تعاقده مع البارسا فى صيف 2022، وقطع شوطا كبيرا مع إدارة النادى لحسم ملف التجديد، لكن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائى حيث يطلب الحارس المخضرم أن يكون الأعلى أجراً فى العالم.

وحسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، فإن رئيس برشلونة قرر التدخل بشكل شخصى فى ملف تجديد عقد تير شتيجن ووضعه ضمن أولويات المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى تجديد عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى والمنتهى فى صيف 2021.

وأضافت الصحيفة، أن بارتوميو رئيس برشلونة يسعى لحسم ملف تجديد عقد تير شتيجن فى الصيف، متى ينتهى الموسم، خاصة أنه يحظى باهتمام كبير من يوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسى وبعض أندية النخبة فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وأوضحت الصحيفة، أن جوسيب ماريا بارتوميو سيبذل كل ما فى وسعه للإبقاء على تير شتيجن داخل أسوار كامب نو، حيث يعتبره أحد قادة المستقبل فى النادى، إلى جانب الهولندى فرينكى دى يونج ومهاجم إنتر ميلان الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز بعد إتمام انتقاله من إنتر ميلان.

وشددت الصحيفة على أن الألمانى تير شتيجن صارم جدًا فى المفاوضات مع برشلونة بشأن شروط التجديد، ولاحظ مسئولو برشلونة هذا الأمر فى 2016 حينما هدد بالانتقال إلى مانشستر سيتى الإنجليزى إذا لم يحصل على الصفة الأساسية الكاملة فى عرين الفريق، كونه كان يتناوب المباريات مع الحارس التشيلى كلاوديو برافو.

جدير بالذكر أن الألمانى تير شتيجن لعب 34 مباراة مع برشلونة منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات، وحافظ خلالها على نظافة شباكه فى 11 مواجهة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة