خالد صلاح

سوثبى تعلن خطتها لإقامة مزادات افتراضية عبر الإنترنت.. اعرف التفاصيل

السبت، 30 مايو 2020 08:30 م
سوثبى تعلن خطتها لإقامة مزادات افتراضية عبر الإنترنت.. اعرف التفاصيل سوثبى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كيف سيبدو مستقبل مزادات الفنون العالمية، هذا ما حول المسئولون التنفيذيون في دار المزادات "سوثبى" بما في ذلك المالك الجديد باتريك دراحى، الإجابة جاءت، بعدما أعلنوا من خلال عرض تقديمى عبر الإنترنت في 29 مايو الحالى، عن أبرز المزادات الجديدة، وأعلنوا عن خطط للسماح بزيارات فرعية افتراضية لمعرض سوثبي في نيويورك، وقدموا نسخة افتراضية من مزاد قادم رئيسي من المقرر عقده في 29 يونيو.
 
وبحسب موقع "أرت نت نيوز" يبدأ مزاد فى 29 يونيو، سيتم بثه مباشرة الساعة 6:30 مساءً، مع بيع مالك واحد لأفضل الأعمال من مجموعة  الراحل جيني ويليامز، بعد ذلك مباشرة سيتم بيع الأعمال الفنية الانطباعية والحديثة والمعاصرة.
 
ويمكن للمشاهدين متابعة الإجراءات بدقة عالية، وستصاحب كل حصة مرئيات على الشاشة، كما يمكن لمقدمي العروض المشاركة إما عبر الهاتف أو عبر الإنترنت، مع تقديم عروض من المتخصصين في سوثبى عبر الهاتف، لتحقيق التباعد الاجتماعي في نيويورك وهونغ كونغ ولندن عبر ما تم وصفه بـ "تدفقات الفيديو والبث إلى الشاشات العملاقة في إعداد استوديو مركز التحكم. "
 
 
وتخطط دار المزادات لفتح صالات العرض الخاصة بها في نيويورك للزيارات المحددة المواعيد، مع جميع الاحتياطات اللازمة، بدءا من 8 يونيو.
 
وبالإضافة إلى النقاط البارزة الأخرى التي تم الإعلان عنها سابقًا، مثل ثلاثية فرانسيس بيكون المقدر بيعها بما يزيد عن 60 مليون دولار، كشفت سوثبي عن مزادات جديدة: رأس امرأة نائمة بابلو بيكاسو (1934)، صورة مذهلة لحبيب الفنانة ماري، وغيرها.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة