خالد صلاح

سفر وفسح وتقليد أفلام..زوجان يجوبان العالم لتقديم محاكاة لكلاسيكيات السينما

السبت، 30 مايو 2020 11:00 م
سفر وفسح وتقليد أفلام..زوجان يجوبان العالم لتقديم محاكاة لكلاسيكيات السينما La La Land
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعى أمرا سهلا، يحتاج لمجهود بسيط، ولكن هذين الزوجان، وجدا طريقهما نحو الشهرة عبر انستجرام، من خلال تقديم "محاكاة" مشاهد، لعدد كبير من الأفلام الدرامية والرومانسية الشهيرة فى هوليود، حيث يسافر الزوجان حول العالم للعثور على مواقع تصوير "سرية" حقيقية لأفلامهم وبرامجهم التلفزيونية المفضلة، ثم يعيدون إنشاء مشاهد تتناسب مع الأزياء والأوضاع المتطابقة.

Forrest Gump
Forrest Gump

 

روبن لاشين وجوديث شنايدر ، من ألمانيا، قاما بمطابقة لحظات التلفزيون والأفلام مع مواقع التصوير الواقعية، ونسخ المشاهد باستخدام مجموعات الشخصيات المتطابقة والوضعيات، وينشرا صورًا للترفية على حسابهما على انستجرام، من خلال الأماكن الشهيرة السرية، وقد تمكنا من جمع ما يزيد عن 21 ألف متابع، بحسب صحيفة " ديلى ميل" البريطانية.

Game of Thrones
Game of Thrones

 

من بين المشاهد التى قاموا بإعادة إنشائها مقطع من فيلم "فورست جامب"، ويضم توم هانكس. ومشهد الرقص من La La Land في حديقة Griffith، لوس أنجلوس، ومشهد من فيلم جيمس بوند Skyfall في المرتفعات الاسكتلندية ولحظة من دير وسط المدينة، تم تصويره في قلعة هايكليري في هامبشاير.

La casa de pape
La casa de pape

 

وقالت جوديث لـ MailOnline Travel: 'قبل 6 سنوات، كنا نقرر أين نذهب في عطلة وقررنا أنه سيكون من الممتع الذهاب إلى مواقع التصوير، ولكن بدلاً من مجرد الذهاب إليهم، قررنا إعادة إنشاء المشاهد لإثبات أنها كانت الموقع الصحيح، لم نكن نعتقد حقًا أنها ستنجح، لكننا قمنا بتجربتها وعملت بشكل أفضل مما كنا نعتقد"

La La Land
La La Land

 

Lord of the Rings
Lord of the Rings
Pretty Woman
Pretty Woman

 

The Secret Life of Walter Mitty
The Secret Life of Walter Mitty

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة