خالد صلاح

روما يخطط لشراكة هجومية بين سانشيز ودجيكو

الأحد، 03 مايو 2020 05:37 م
روما يخطط لشراكة هجومية بين سانشيز ودجيكو سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة حول مستقبل التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم مانشستر يونايتد المعار إلى إنتر ميلان الإيطالى.

وتنتهى إعارة أليكسيس سانشيز مع إنتر ميلان نهاية الموسم الحالى، وأعلن النيراتزوري رفضه تمديد الإعارة، فى الوقت الذى يرفض فيه مسئولى مان يونايتد عودة اللاعب إلى أولد ترافورد.  

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن روما أبدى رغبته فى ضم أليكسيس سانشيز خلال الميركاتو الصيفي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء في يونيو 2021، من أجل خلق شراكة هجومية فى الذئاب مع البوسني إدين دجيكو.

أضافت الصحيفة، إن القيمة السوقية للنجم التشيلي سانشيز انخفضت كثيرًا خلال العامين السابقين، ما قد يسهل على روما حسم الصفقة.

جدير بالذكر أن أليكسيس سانشيز شارك في 15 مباراة مع إنتر ميلان بكافة المسابقات، حيث أحرز هدفًا واحدًا و 3 تمريرات حاسمة.

وكانت أنباء أشارت إلى اقتراب أليكسيس سانشيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى ، المُعار إليه من صفوف مانشستر يونايتد، من الانضمام إلى نادى أونيفير سيداد دى تشيلى نهاية الموسم الحالى.

ويقضى لاعب مانشستر يونايتد فترة إعارة لمدة موسم مع إنتر ميلان تنتهى مع نهاية الموسم الحالى، لكن يمر اللاعب بفترة سيئة مع النيراتزورى، دفعت الأخير لعدم تفعيل بند شرائه من الشياطين الحمر أو تجديد إعارته.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن أليكسيس سانشيز قد يعود للعب فى الدورى التشيلى خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد مع نادى أونيفر سيداد دى تشيلي.

من جانبه، قال خوسيه لويز نافيرتى، رئيس شركة أزول أزول التى تدير نادى أونيفير سيداد، "لقد تحدثت مع أليكسس، إنه مشجع كبير للنادى ويرغب فى اللعب والاعتزال داخل صفوف الفريق".

وفشل أليكسيس سانشيز فى التأقلم على أجواء الكرة الإيطالية، بالإضافة إلى كثرة الإصابات الذى تعرض لها ومنعته من التواجد مع الفريق لفترة كبيرة فى الموسم.

وشارك أليكسيس سانشيز فى 10 مباريات مع إنتر ميلان فى الدورى الإيطالي، تمكن خلالها الجناح التشيلى من تسجيل هدف وصناعة هدفين أخرين.

ويرتبط أليكسيس سانشيز بعقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى يونيو 2022، ويتقاضى راتباً أسبوعياً بقيمة 500 ألف أسترليني. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة