خالد صلاح

سانشيز محبط فى إنتر ميلان لهذا السبب

الخميس، 23 أبريل 2020 10:36 ص
سانشيز محبط فى إنتر ميلان لهذا السبب سانشيز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مدرب منتخب تشيلي، رينالدو رويدا، أن نجم إنتر ميلان أليكسيس سانشيز محبط من إدارة ناديه بسبب عدم سعيهم لشرائه نهائياً من ناديه الأصلي مانشستر يونايتد، بعدما عاش سنة صعبة للغاية هناك.

وقال رويدا، فى تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، في مانشستر يونايند كانت سنة صادمة بالنسبة له، لقد عانى من الإحباط فى إنتر بسبب عدم شرائه أو تمديد فترة الإعارة.

ومن المؤكد أن إنتر لن يحاول شراء اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا ، حيث لم يظهر سوى في 15 مباراة هذا الموسم مسجلا هدفا وحيدا وثلاث تمريرات حاسمة، بسبب إصابة الكاحل التي تعرض لها.

عاد التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم إنتر ميلان، إلى إيطاليا استعداداً لاستئناف التدريبات مع النيراتزوري الفترة المقبلة، فى حال صدور قرار رسمي بهذا الشأن.

وكان أليكسيس سانشيز قد غادر إيطاليا بعد إيقاف الكالتشيو بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "COVID 19"، لكن عاد مجدداً بعد أن تم إخطاره من قبل أنطونيو كونتى المدير الفنى للفريق.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى، إن أليكسيس سانشيز هو اللاعب الوحيد لإنتر ميلان الذي قرر العودة متأخراً إلى مدينة ميلانو على عكس باقي زملاؤه في الفريق الذين عادوا إلى إيطاليا خلال الأسبوع الماضي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة