خالد صلاح

مقالات الصحف المصرية.. ماجد حبته: لا حصانة لشبكات التواصل.. عماد الدين حسين: وأد الفتنة بين الحكومة والأطباء.. صفاء النجار: "جواى" كلمة السر فى الوصفة الصينية لمواجهة كورونا

الجمعة، 29 مايو 2020 11:02 م
مقالات الصحف المصرية.. ماجد حبته: لا حصانة لشبكات التواصل.. عماد الدين حسين: وأد الفتنة بين الحكومة والأطباء.. صفاء النجار: "جواى" كلمة السر فى الوصفة الصينية لمواجهة كورونا مقالات الصحف
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، عددا من القضايا والموضوعات الهامة، أبرزها: "ماجد حبته: لا حصانة لشبكات التواصل.. عماد الدين حسين: وأد الفتنة بين الحكومة والأطباء".

الدستور

ماجد حبته: لا حصانة لشبكات التواصل

تحدث الكاتب في هذا المقال عن أن شبكات التواصل الاجتماعي لا تستحق أي نوع من أنواع الحصانة القانونية، كما تحدث عن رفع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الحصانة القانونية عن الشركات المالكة لتلك الشبكات والمواقع.

صفاء النجار: "جواي".. كلمة السر في الوصفة الصينية لمواجهة كورونا

تحدث الكاتبة في هذا المقال عن التجرية الصينية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وكيفية تعايش الشعب الصيني مع الغلق التام الذي أعلنته الصين لمواجهة تفشي الوباء، والتنفيذ التام للإجراءات الاحترازية والوقائية التي أعلنت عنها الحكومة الصينية للتصدي لكورونا.

الشروق

عماد الدين حسين: وأد الفتنة بين الحكومة والأطباء

تحدث الكاتب في هذا المقال عن كيفية احتواء الحكومة المصرية لحالة الخوف التي كادت أن تسيطر على الأطباء المصريين، بعد ازدياد حالات الإصابات بفيروس كورونا المستجد بينهم، وكيف تمكنت الحكومة من إيجاد حل مرضي لمن يواجهون الموت في الصفوف الأولى في المستشفيات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة